أخبار الاتحاد السكندري

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 استعدادا لمباراة وادي دجلة غدا في بطولة الدورى الممتاز.

وجاءت اخبار الفريق كالتالى:

فايلر يطمئن على حالة اللاعبين المصابين

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على عقد جلسة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين وتحديد موعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يعود علي معلول للتدريبات الجماعية عقب مباراة وادي دجلة، بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له، وتعافيه من إصابة العضلة الضامة، كما يعود محمود متولي للمران الجماعي خلال أسبوعين، بعد تعافيه من إصابة تمزق العضلة الخلفية.

ويخضع حمدي فتحي لبرنامج علاجي بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها في ألمانيا.

فايلر يعقد اليوم محاضرة بالفيديو للاعبين

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم، لشرح بعض النقاط الفنية بشكل عملي، قبل مواجهة وادي دجلة مساء غد الأربعاء ضمن الجولة السابعة لبطولة الدوري العام.

ويسعى المدير الفني خلال محاضرة اليوم لشرح مواطن القوة والضعف في فريق دجلة، وتوجبه تعليماته الفنية للاعبين قبل المباراة التي يسعى الأهلي خلالها لمواصلة انتصاراته في سباق الدوري العام.

ويختتم فريق الأهلي استعداداته بمران مسائي اليوم، يطمئن خلاله الجهاز الفني على جاهزية جميع اللاعبين للمباراة المهمة غدا.

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لوادي دجلة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يؤدي مرانه في الرابعة عصر اليوم على ملعب التتش، في ختام استعداداته لمواجهة وادي دجلة المقرر إقامتها غدا ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة الدوري العام.

وعقب نهاية المران يعلن رينيه فايلر، المدير الفني، قائمة الفريق التي تتوجه إلى أحد الفنادق للمبيت؛ استعدادا لمواجهة غد.

ويسعى فايلر وجهازه المعاون اليوم للوقوف على آخر التفاصيل الخاصة بمواجهة دجلة، حيث يواصل المدير الفني جلساته مع معاونيه للتحضير للمباراة إلى جانب المران الفني الذي يشتمل على بعض الجمل الفنية وجانب بدني خفيف.

ويسعى الأهلي لمواصلة عروضه القوية في مسابقة الدوري العام امام دجلة مساء غد، وتحقيق فوز جديد للاستمرار في مشواره نحو الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري.

«عبد الحفيظ» يكشف حقيقة تغيير موعد مباراة «بلاتينيوم»

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أكد ان مباراة بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي ستقام في موعدها يوم 28 ديسمبر الجاري في مصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونفى مدير الكرة وجود أي تغيير فى موعد المباراة كما أثير مؤخرا، مشيرا إلى أن الاهلي سيواجه بلاتينيوم في نفس الموعد المحدد سلفا يوم 28 ديسمبر في الجولة الثالثة، على أن يلتقي الفريقان يوم 11 يناير في زيمبابوي ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية، وحصد الفريق أول ثلاث نقاط في منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كلا من النجم الساحلي وبلاتينيوم بطل زيمبابوي والهلال السوداني.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق