آخر الأخباردوري أبطال افريقيا

حمادة صدقي مديرًا فنيًا للهلال السوداني

حمادة صدقي

 

 

استقر مسئولو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني علي إبرام التعاقد مع حمادة صدقي مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للمدير الفني السابق صلاح آدم.

وأعلنت إدارة الهلال السوداني إقالة آدم من منصبه كمدير فني للفريق عقب الهزيمة من النادي الأهلي بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ودخل مسئولو الهلال في مفاوضات جادة مع عدة مدربين مصريين لتدريب الفريق في الفترة المقبلة واستكمال بطولة الدوري السوداني، ودوري أبطال أفريقيا مع الفريق.

ويقود الفريق هيثم مصطفي مساعد صلاح آدم المدير الفني السابق للفريق، كمدير فني مؤقت للفريق لخوض مواجهة اليوم أمام الشرطة السوداني.

ويتوجه حمادة صدقي المدير الفني الجديد للهلال السوداني غدًا الخميس إلي الخرطوم، لتوقيع كافة عقوده مع الفريق، وبداية عمله مع الفريق السوداني.

ويلتقي الهلال السوداني مع فريق الشرطة ضمن مباريات الدوري السوداني الممتاز عصر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، علي استاد مدينة القضارف.

ويدخل الهلال السوداني المباراة محتلًا المركز الرابع برصيد”٢٢”نقطة، بعدما خاض”١١”مباراة، فاز في”٧”مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر في”٣”مباريات.

بينما يدخل فريق الشرطة السوداني المباراة محتلا المركز الرابع عشر برصيد”١٠”نقاط، بعدما خاض”١١”مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في”٤”مباريات، وخسر في”٥”مباريات.

والجدير بالذكر أن فريق الهلال السوداني حقق الفوز فى المباراة الاولي له فى دور المجموعات على فريق بلاتنيوم بهدفين مقابل هدف

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق