أخبار الاسماعيليالدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد المقاصة في بطولة الدوري الممتاز

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد المقاصة

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد المقاصة ،التي أقيمت مساء يوم الأربعاء بملعب استاد الإسماعيلية ، إطار مباريات الإسبوع السابع في بطولة الدوري الممتاز المصري

بدأ فريق الإسماعيلي المباراة مهاجمآ مرمي فريق مصر المقاصة في الدقيقة 13 ركلة ركنية للإسماعيلي من الجانب الأيمن، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وأمسك بها مباشرة الحارس محمود حمدي.

يواصل الإسماعيلي الهجوم في الدقيقة 16 ركلة ركنية للإسماعيلي من الجانب الأيمن،عبدالرحمن مجدي أرسل الكرة للقائم الأول شتتها الدفاع بسهولة.

وعاد فريق المقاصة مبادلة الإسماعيلي الهجمات في الدقيقة 26 عن طريق تسديدة محمد متولي كناريا لكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن بعيدة عن المرمى.

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد المقاصة في بطولة الدوري الممتاز

الدقيقة 29 تشهد هجمة للاعب عصام صبحي لاعب المقاصة ذالذي أرسل كرة عرضية من الجانب الأيسر أمسك بها بسهولة الحارس محمد مجدي.

وتشهد الدقيقة 32 خطأ لصالح الإسماعيلي من الجانب الأيسر في منتصف الملعب، عبدالرحمن مجدي أرسل كرة طولية داخل منطقة الجزاء شتتها الدفاع بسهولة.

ويضغط فريق المقاصة بقوه في الدقيقة 39 ركلة ركنية من جهة اليسار لصالح مصر للمقاصة ،أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ثم شتتها الدفاع، ولكن وصلت الكرة لمحمد إبراهيم الذي مرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء فشتتها الدفاع مجدداً بعيدا عن منطقة الخطر.

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد المقاصة

الشوط الثاني في مباراة الإسماعيلي ضد المقاصة في بطولة الدوري

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 49 همام طارق أرسل تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار شتتها دفاع المقاصة.

الدقيقة 52 تشهد ركلة ركنية لمصر للمقاصة من الجانب الأيمن،أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء، حاول مرعي مع الكرة برأسية قوية ولكن لخارج الملعب.

تسديدة لمحمود عبدالعاطي “دونجا”لاعب الإسماعيلي في الدقيقة 60 خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد المقاصة في بطولة الدوري الممتاز

الدقيقة 71 ركلة ركنية للإسماعيلي من جهة اليسار،أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء لكن بدون خطورة على مرمى المقاصة

واصل الإسماعيلي الهجوم في الدقيقة 75 همام طارق سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمود حمدي برشاقة ثم شتتها دفاع المقاصة.

الهدف الأول لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 82 من ركلة ركنية من الجانب الأيمن أرسلها عبدالرحمن مجدي داخل منطقة الجزاء وسددها الشامي برأسه على يمين الحارس محمود حمدي.

الهدف الثاني لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 86 عن طريق محمد هاشم

ويحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز الاسماعيلي علي نظيرة المقاصة بهدفين دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق