أخبار الأهليالدوري المصري

الأهلي ووادي دجلة.. سيطرة حمراء للمارد الأحمر بدون أهداف

الشوط الأول من مباراة الأهلي ووادي دجلة

انتهى الشوط الأول بين الأهلي ووادي دجلة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع السابع من عمر فاعليات الدوري الممتاز.

وبدأ الأهلي المباراة مهاجمًا فريق وادي دجلة، وعند الدقيقة الثالثة تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى للنادي الأهلي عن طريق محمد هاني بإتجاه جونيور أجاي المنطلق داخل منطقة الجزاء لكنها كانت أقرب لأحضان الحارس محمد عبد المنصف.

واستمر المارد الأحمر في مباغاته مرمى محمد عبد المنصف وعند الدقيقة الثامنة محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق حسين الشحات إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها وليد سليمان برأسية سهلة وضعت الكرة بشكل ضعيف في أحضان الحارس محمد عبد المنصف.

الأهلي ووادي دجلة، ويستمر حارس دجلة في التألق والتصدي لكرات الأهلي الخطيرة وفي الدقيقة السابعة عشر هدف محقق ضائع على النادي الأهلي بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى داخل منطقة جزاء وادي دجلة حيث تمكن رمضان صبحي من ترويضها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف ببراعة وأنقذ مرماه.

ولازال محمد عبد المنصف في تألقه وينفذ هدف مؤكد من جونيور اجاي في الدقيقة الثانية والثلاثون فرصة خطيرة للنادي الأهلي بعد خطأ فادح في التغطية الدفاعية من لاعبي وادي دجلة أدى إلى وصول الكرة لأقدام جونيور أجاي شبه المنفرد بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف بثبات وأمسك الكرة.

وينتهى الشوط الأول بين الأهلي ودجلة بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط سيطرة حمراء للمارد الأحمر وبنسبة استحواذ تعدت ال 60 في المئة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

Egysport 1

موقع ايجي سبورت الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق