ايجي ناو بث مباشردوري أبطال اوروبا

نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب بدوري ابطال اوروبا

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب في دوري ابطال اوروبا والتي انتهت منذ قليل بفوز السيتي بأربعة أهداف مقابل هدف.

بدأت المباراة سريعة وبعد عشر دقائق ومن كرة عرضية رائعة لعبت من خارج منطقة الجزاء من الجهة اليمنى عن طريق داميان كاد زيور استقبلها دانيال أولمو بتسديدة مباشرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى حارس مرمى السيتي برافو.

وفي الدقيقة 29 ومن إنطلاقة سريعة من دانيال أولمو من منتصف الملعب حتى حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي وسدد كرة قوية مرت أعلى مرمى كلاوديو برافو.

وفي الدقيقة 36 ومن كرة من يمين الملعب علي حدود منطقة الجزاء مررها رياض محرز إلى داخل منطقة ال 6 ياردات أمام المرمى ليسددها جابرييل خيسوس رأسية قوية على يمين حارس مرمى دينامو.

نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب في دوري ابطال اوروبا

ومع بداية الشوط الثاني كرات أكثر من رائعة من لاعبي مانشستر سيتي تصل إلى فودين على الجهة اليسرى للملعب يمررها إلى خيسوس داخل منطقة الجزاء ليراوغ لاعب زغرب ويسدد الكرة أرضية على يسار حارس المرمى.

وفي الدقيقة 55 ومن عدة تمريرات بين لاعبي مانشستر سيتي وصلت إلي ميندي على يسار الملعب ليمرر كرة عرضية إلي داخل منطقة الجزاء تمر من حارس مرمى زغرب ليسددها جيسوس مباشرة على المرمى الخالي.

واستمر الأداء عبارة عن سيطرة تامة من لاعبي مانشستر سيتي وتناقل الكرات في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 83 ومن عدة تمريرات بين لاعبي مانشستر سيتي مررها بيرناردو سيلفا إلي داخل منطقة الجزاء أمام المرمى إلى جودين الذي سدد الكرة قوية في منتصف المرمى.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد السيتي الى النقطة ال14 في المركز الأول ويتوقف رصيد دينامو زغرب عند النقطة الخامسة في المركز الرابع.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق