دوري أبطال اوروبا

نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا

نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد جلطة سراي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا.
حيث إستضاف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم
الأربعاء نظيره جلطة سراي التركي على ملعب “بارك دي برانس” ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال.
وإنتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بخماسية نظيفة.

ودخل باريس سان جيرمان المباراة متصدراً جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد الذي يحتل الوصافة برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يتذيّل جلطة سراي التركي الترتيب برصيد نقطتين فقط.

نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا.

شهدت الدقيقة 4 إنطلاقة رائعة من بيرنات من الجهة اليسرى يلعب عرضييية أرضية على حدود المنقة ليقابلها سرابيا وتسديدة رائعة ولكن تصدي أروع من حارس المرمى موسليرا .

وفي الدقيقة 5 تسديدة من مسافة بعيدة من اللعب بلهنده ولكن عالية تخرج ركلة مرمى .

وفي الدقيقة 10ضغط قوي من لاعبي باريس سان جيرمان لتصل الكرة الى سارابيا على حدود المنطقة يسدد ولكن سهلة في يد موسليرا .

وفي الدقيقة 11 إنطلاقة من ماريانو من الجهة اليمنى ويدخل منتصف الملعب ويسدد من مسافة بعيدة ولكن أعلى من العارضة تخرج ركلة مرمى

وفي الدقيقة 13 تمريرة رائعة من كورزاوا من مسافة بعيدة الى ايكاردي المنطلق خلف الدفاع التركي وتسديدة ولكن عالية للغاية قبل أن يعلن الحكم عن رجود تسلل .

نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقيقة 16 هدف ملغي لصالح باريس سان جيرمان بعد انطلاقة من مبابي من الجهة اليسرى يلعب عرضية أرضية الى ايكاردي الذي يسدد في الشباك .

وفي الدقيقة 18 مراوغة رائعة من مبابيي من الجهة اليسرى وعرضية رائعة على القائم الثاني ولكن يبعدها ناجاتومو الى ركنية .

وفي الدقيقة 20 إنطلاقة رائعة من ليمينا ووصول على حدود منطقة الجزاء وتسديدة ولكن تمر بجوار القائم الأيسر وركلة مرمى لباريس سان جيرمان

وفي الدقيقة 21 ضغط قوي من باريس ينتهي بستخلاص الكرة في منتصف ملعب تصل الى مبابي الذي يمرر بتسرع الى ايكاردي ولكن طويلة تصل الى الدفاع التركي .

نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا.

شهدت الدقيقة 33 تقدم باريس بالهدف الأول من تمريرة رائعة من نيمار الى مبابي امنطلق من الجه اليسرى الذي يمرر كرة عرضية الى ايكاردي داخل المنطقة ويسدد بسهولة في الشباك .

وفي الدقيقة 35 يحرز باريس الهدف الثاني من إنطلاقة رائعة من نيمار من منتصف الملعب يتقدم حتى منطقة الجزاء و تمريرة رائعة الى سارابيا في الجهة اليمنى و مراوغة وتسدييدة أرضية تسكن الزاوية اليسرى للشباك .

وفي الدقيقة 38 هجمة سريعة من جالاتا سراي وتمريرة رائعة من ايمري مور بالكعب الى يونس بلهنده الدذ يسدد ولكن تصطدم بماركينيوس وتبتعد الخطورة .

وفي الدقيقة 45 سلسلة من التمريرات تنتهي عند مبابي في الجهة اليسرى يراوغ ببراعة ويسدد من حدود منطقة الجزاء وكن تصدي رائع من موسليرا .
لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين.

نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا.

الشوط الثاني :

شهدت الدقيقة 48 هدف ثالث لباريس من إنطلاقة رائعة من نيمار من منتصف الملعب يمرر الى مبابي في الجهة اليسرى يراوغ ويمر ويعاود التمرير لنيمار مرة أخرى في الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء يسدد أرضية بالقدم اليسرى تسكن الزاوية اليمنى للشباك .

وفي الدقيقة 53 إنطلاقة رائعة مرة أخرى من نيمار وتمريرة رائعة الى مبابي الذي وجد نفسه أمام المرمى من الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء يسدد ولكن أعلى من العارضة

وفي الدقيقة 64 يضيف باريس سان جيرمان الهدف الرابع من تمريرة رائعة من نيمار الى مبابي في الجهة اليسرى من منطقة الجزاء منفردا بالحارس موسليرا ليسدد كرة أرضية تسكن الزاوية اليسرى ببراعة كبيرة .

نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا.

وفي الدقيقة 71 تمريرات من لاعبي باريس سن جيرمان في منتصف الملعب .

وفي الدقيقة 84 يحرز باريس الهدف الخامس عن طريق اللاعب أدينسون كافاني لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان بخماسية نظيفة.

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى