أخبار الزمالكأخبار بيراميدزالدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك ضد بيراميدز

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد بيراميدز ،التي أقيمت مساء يوم الخميس بملعب استاد القاهرة الدولي ، إطار مباريات الإسبوع السابع في بطولة الدوري الممتاز المصري

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

بدا فريق الزمالك المباراة مهاجما مرمي بيراميدز في الدقيقة 10 انطلاقة عن طريق يوسف أوباما في الجانب الأيمن وكرة عرضية وصلت إلى أشرف بنشرقي، لكن تدخل من الدفاع واستخلاص الكرة بنجاح دون إعاقة.

ويرد فريق بيراميدز بهجمة في الدقيقة 15 من كرة عرضية من الجانب الأيمن، لكن غير متقنة وصلت سهلة بين أحضان محمد عواد.

الدقيقة 17 انطلاقة عن طريق يوسف أوباما في الجانب الأيمن وتمريرة عرضية على حدود منطقة الجزاء، استقبلها زيزو بتسديدة لكن غير متقنة مرت بعيدًا عن مرمى الشاوي.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

يواصل الزمالك الهجوم في الدقيقة 25 ركلة ركنية للزمالك في الجانب الأيمن، نفذها أشرف بنشرقي عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن مرت من الجميع وانتهت إلى خارج الملعب

ضغط قوي من لاعبي الزمالك في الدقيقة 31 تسديدة خطيرة للزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة مصطفى محمد، لكن الشناوي في المكان المناسب وتصدى لها بنجاح.

الدقيقة 44 تمريرة أمامية للزمالك وصلت إلى سيد زيزو في الجانب الأيمن، وكرة عضرية لكن غير متقنة مرت من الجميع وانتهت إلى رمية تماس.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

الشوط الثاني في مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 50 انطلاقة عن طريق محمد عبد الشافي ومحاولة للمرور في الجانب الأيسر، لكن تدخل معه الدفاع واستخلاص الكرة بنجاح دون إعاقة.

الهدف الأول لفريق الزمالك في الدقيقة52 – كرة عرضية متقنة عن طريق حازم إمام من الجانب الأيمن، استقبلها مصطفى محمد بضربة رأسية ولا أروع علي يمين الشناوي لداخل الشباك.

الدقيقة 60 تشهد أمامية طويلة لفريق براميدز على حدود منطقة الجزاء، لكن أقوى من اللازم طالت على جون أنتوي ومرت سهلة بين أقدام الدفاع.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

يواصل فريق بيراميدز الهجوم في الدقيقة 67 أمامية طويلة متقنة لفريق بيراميدز عن طريق عبدالله السعيد، وصلت إلى إريك تراوري في الجانب الأيسر لكن تغطية دفاعية جيدة ومرت الكرة دون خطورة.

الدقيقة 78 الحكم احتسب ركلة جزاء للزمالك بعد تدخل أحمد الشناوي مع أشرف بنشرقي،ومحمود علاء اضاف الهدف الثاني بتنفيذه لركلة الجزاء بتسديدة متقنة على يسار الشناوي لداخل الشباك.

ويرد فريق بيراميدز في الدقيقة 86 بركلة حرة لفريق بيراميدز في الجانب الأيمن، نفذها عبدالله السعيد عرضية لداخل منطقة الجزاء وضربة رأسية من تراوري لكن تصدي جيد من عواد.

ويحتسب حكم المباراة اربعة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز الزمالك علي نظيرة بيراميدز بهدفين دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق