الدوري الأوروبي

ملخص ونتيجة مباراة ستاندار لييج ضد ارسنال في بطولة الدوري الأوربي

نتيجة مباراة ستاندار لييج ضد ارسنال

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة ستاندار لييج ضد ارسنال ،التي أقيمت مساء يوم الخميس بملعب استاد ماوريس دوفراسني ، إطار مباريات المجموعة الرابعة بالدوري الأوروبي.

ملخص ونتيجة مباراة ستاندار لييج ضد ارسنال في بطولة الدوري الأوربي

بدا فريق ارسنال المباراة مهاجما مرمي ستاندار لييج في الدقيقة 11 اختراق رائع من الرواق الأيمن عن طريق إيميل سميث رو مهاجم آرسنال، ومن ثم تسديدة قوية تصدى لها حارس ستاندار لييج ببراعة.

الدقيقة20 ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء تلعب قصيرة لصالح ستاندار لييج، ومن ثم تسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع آرسنال.

وتشهد الدقيقة 27 اختراق رائع من ساكا الظهير الأيسر لفريق المدفعجية من الرواق الأيسر ومن ثم تصويبة قوية من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس الفريق البلجيكي ببراعة.

ملخص ونتيجة مباراة ستاندار لييج ضد ارسنال في بطولة الدوري الأوربي

الدقيقة 31 عرضية من الطرف الأيسر لصالح فريق المدفعجية شتتها دفاع ستاندار لييج ارتدت غلى ساكا على يسار منطقة الجزاء سددها قوية بالقدم اليسرى بجانب القائم الأيمن.

تسديدة قوية من لاكازيت مهاجم آرسنال ارتطمت بأقدام لاعبي ستاندار لييج، ثم مخالفة على المهاجم الفرنسي.

وتشهد الدقيقة 45 تمريرات قصيرة على حدود منطقة الجزاء بين لاعبي آرسنال ومن ثم تمريرة رائعة إلى ساكا الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس الفريق البلجيكي ارتدت إلى اللاعب مرة أخرى، مررها إلى نيلسون لاعب آرسنال سددها برأسه تصدى لها الحارس مرة أخرى.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

الشوط الثاني في مباراة ستاندار لييج ضد ارسنال في بطولة الدوري الأوربي

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 48 تصويبة قوية للغاية من باستيان لاعب فريق ستاندار لييج تصطدم بمدافع آرسنال، وتغير اتجاه الكرة إلى داخل المرمى.

الدقيقة 65 اختراق رائع من سميث لاعب آرسنال، ومن ثم عرضية أرضية شتتها دفاع الفريق البلجيكي بنجاح.

الهدف الثاني لفريق ستاندار لييج في الدقيقة 74 اختراق من الرواق الأيسر ومن ثم عرضية أرضية أخطأ دفاع آرسنال في إبعاد الكرة، ارتدت إلى سليم أمال الله سددها قوية بالقدم اليسرى ارتطمت في مدافع آرسنال ودخلت إلى الشباك.

ملخص ونتيجة مباراة ستاندار لييج ضد ارسنال في بطولة الدوري الأوربي

الدقيقة 78 اختراق رائع آخر من الجبهة اليسرى لفريق ستاندار لييج مرت من الجميع، ووجدت الجناح الأيمن للفريق البلجيكي سددها قوية بعيدة عن المرمى.

الهدف الأول لفريق ارسنال 79 كرة مقوسة رائعة من الرواق الأيسر عن طريق ساكا على رأس لاكازيت الذي سجل الكرة في الشباك برأسية قوية للغاية.

هدف التعادل لفريق ارسنال81 اختراق رائع من ساكا إلى عمق الملعب، وتبادل الكرة رائع مع مارتينللي ومن ثم تسديدة بباطن القدم اليمنى على يسار حارس المرمى.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريق ستاندار لييج ونظيرة ارسنال بهدفين لكل منهما

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق