أخبار الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة على ملعب الجيش بالسويس يوم الاثنين 16 ديسمبر في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر أثير مجموعة قنوات أون سبورت وتايم سبورت الرياضية.

وتمكن نادي الزمالك من الانتصار بأداء مقنع للغاية على نادي بيراميدز بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، ليخطو خطوة جديدة في طريق الاتزان والعودة إلى الطريق الصحيح.

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة .

نادي الزمالك بهذا الفوز ارتفع رصيده من النقاط ليصبح 13 نقطة ويقلص الفارق بينه وبين النادي  الأهلي المتصدر إلى نقطتين، مع تبقي مباراة مؤجلة للمارد الأحمر، مما يضفي الإثارة أكثر وأكثر على منافسات الدوري المصري.

نادي الزمالك سيكون على موعد ليس بالسهل أمام نادي طلائع الجيش في المباراة المقبلة من الدوري المصري، وتأتي أهمية هذه المباراة في إطار سعي المدرب باتريس كارتيرون إلى مواصلة سلسلة انتصاراته مع الفارس الأبيض منذ توليه المسؤولية من أسبوعين، وستكون المباراة أمام فريق عنيد مثل الجيش تأكيد على استمرارية التطور الملحوظ للنادي القاهري تحت ولايته.

وخسر نادي الطلائع مباراته الأخيرة بالدوري أمام سموحة بهدفين مقابل هدف بينما تأجلت مباراته مع أسوان فى الجولة السابعة للمسابقة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق