أخبار الزمالكدوري أبطال افريقيا

زيسكو ضد الزمالك .. بقيادة تحكيمية من موريشيوس

مباراة زيسكو ضد الزمالك

 

أعلن الكاف عن طاقم تحكيم مباراة زيسكو ضد الزمالك في الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقامة يوم السبت 28 ديسمبر في زامبيا.

وعين الاتحاد الافريقي طاقم التحكيم بقيادة الحكم أحمد امتياز هيرال من موريشيوس، ويعاونه كلا من جيمس فريدريك وجيان مارك،وباتريك ميلازار كحكم رابع.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا، برصيد ثلاث نقاط، عقب الفوز في المواجهة الماضية أمام أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد، في المقابل يتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة برصيد 6 نقاط.

زيسكو ضد الزمالك .. بقيادة تحكيمية من موريشيوس

وكان نادي الزمالك خسر في الجولة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، وأقيل الصربي ميتشو عقب المباراة مباشرة، وتعيين الفرنسي كارتيرون بدلا منه.

ويتصدر  نادي مازيمبي المجموعة برصيد 6 نقاط،ويحتل نتدي  الزمالك المركز الثانى فى المجموعة برصيد 3 نقاط، فى حين يحتل نادي زيسكو المركز الثالث برصيد نقطة ونادي أول أغسطس الأنجولى المركز الأخير برصيد نقطة.

ويستعد الفريق الأبيض، لمواجهة نظيره طلائع الجيش في السابعة والنصف مساء غد الاثنين على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع في بطولة الدوري العام برصيد 13 نقطة بعد خوضه ست مباريات، فيما يحتل نادي طلائع الجيش المركز السادس عشر برصيد أربع نقاط من 6 مباريات في جدول الدوري العام حتى الآن.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق