الدوري الإيطالي

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي

مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي ،التي أقيمت مساء يوم الاحد بملعب استاد أليانز تورينو ، إطار مباريات الاسبوع السادس عشر في الدوري الإيطالي.

بدا فريق يوفنتوس المباراة مهاجمآ مرمي أودينيزي في الدقيقة 9 الهدف الأول ليوفي عن طريق تمريرة أمامية من منتصف الملعب وصلت إلي ديبالا داخل منطقة الجزاء الذي روض الكرة وسددها لكن إصطدمت بمدافع أودينيزي وعادت إلي رونالدو داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أرضية علي يسار حارس المرمي.

الدقيقة 15 مرور رائع من دي تشيليو من يسار الملعب مررها إلي ديبالا الذي راوغ أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية أبعدها الدفاع إلي ركلة ركنية.

ضغط قوي وسيطرة كاملة لفريق يوفنتوس في الدقيقة 22 تسديدة من ديبالا علي المرمي وتدخل الكرة من فوق الحارس لكن الحكم يلغي الهدف بسبب وجود لمسة يد علي ديبالا قبل إحراز الهدف.

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي

يواصل يوفنتوس الهجوم في الدقيقة 29 هجوم سريع من ديبالا من منتصف الملعب مررها اللاعب إلي رونالدو داخل منطقة الجزاء الذي مررها إلي إيجواين علي حدود منطقة الجزاء أنهاها بتسديدة قوية أبعدها الحارس إلي ركلة ركنية

الهدف الثاني لفريق يوفنتوس في الدقيقة 38 تمريرة خلف خط الدفاع بشكل رائع من إيجواين إستلمها رونالدو وسدد الكرة علي يمين حارس المرمي.

الهدف الثالث لفريق يوفنتوس في الدقيقة 44 ركنية مررها ديبالا من يسار الملعب سددها ميري ديميرال بقوة غير كافية لإيصالها الشباك وأثناء محاولة حارس مرمي أودينيزي الإمساك بالكرة سبق ليوناردو بونوتشي الجميع وسدد الكرة رأسية مرت إلي داخل المرمي بسنتيميترات قليلة.

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم يوفنتوي علي نظيرةأودينيزي. بثلاثة اهداف مقابل لاشيء

الشوط الثاني في مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 50 كرة حرة مباشرة من يمين الملعب أمام منطقة الجزاء مررها لاعب أودينيزي ماندراجورا إلي دي بول علي الجهة اليمني لمنطقة الجزاء الذي مرر الكرة إلي داخل منطقة الجزاء وأبعدها الدفاع إلي خارج منطقة الجزاء.

يواصل فريق أودينيزي الهجوم في الدقيقة 59 مجموعة من تمريرات تصل الي دي بول علي يمين منطقة الجزاء حاول إرسالها عرضية داخل منطقة الجزاء لكن الكرة خارج الملعب ركلة ركنية.

الدقيقة 69 توغل من لازانيا إلي داخل منطقة الجزاء لكن يتدخل بونوتشي بشكل رائع ويخرجها ركلة ركنية

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي

يعود اليوفي بالهجوم في الدقيقة 74 تمريرة من أيجواين إلي رونالدو علي يمين الملعب ليتوغل إلي داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة علي مرتين في الآخيرة تخرج خارج الملعب بجوار القائم الأيسر لمرمي الفريق.

الدقيقة 87 كرة وصلت إلي لازانيا داخل منطقة الجزاء لعبها اللاعب خلف بوفون لكن لم تكون بالقوة الكافية وسيطر عليها ديميرال وأبعدها إلي رمية تماس علي يمين الملعب.

الهدف الأول لفريق أودينيزي في الدقيقة 93 محاولة تمريرة من لاعب أودينيزي تصطدم بمدافع يوفنتوس وتصل إلي إغناسيو بوسيتو المتمركز داخل منطقة الجزاء بدون رقابة ليسدد الكرة علي يمين بوفون

ويحتسب حكم المباراة خمسة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق يوفنتوس علي نظيرة أودينيزي بثلاثة اهداف مقابل هدف

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق