الدوري الانجليزي

نتيجة واهداف مباراة ارسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

مباراة ارسنال ضد مانشستر سيتي

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة واهداف مباراة ارسنال ضد مانشستر سيتي في الاسبوع السابع عشر من الدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهت منذ قليل بفوز السيتي بثلاثية نظيفة .

بدأت المباراة سريعة ومن اول هجمة مرتدة عكسية سريعة مررها جيسوس من يسار الملعب إلي كيفين دي بروين المتمركز داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة عالية على يسار حارس المرمى.

وفي الدقيقة 17 تمريرات على الجهة اليمنى لمرمى أرسنال مررها كيفين دي بروين إلي جبريل جيسوس المتمركز على القائم الثاني لمرمى أرسنال وحيدا دون رقابة وسدد الكرة بشكل مباشر على المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 27 تسديدة قوية من جيوندوزي من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بدفاع السيتي وعادت مرة أخرى للاعب الذي حاول التوغل إلي داخل منطقة الجزاء وسقط مطالبا بركلة جزاء.

وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق ومن تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة من فودين ثم سددها دي بروين من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس المرمى.

وقي الدقيقة 43 ومن تسديدة قوية من كيفين دي بروين من خارج منطقة الجزاء تصدى لها لينو ثم اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى أرسنال وأبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.

نتيجة واهداف مباراة ارسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

ومع بداية الشوط الثاني هجمة مرتدة سريعة وسط غياب تام من دفاع أرسنال مرر الكرة فودين إلي جيسوس داخل منطقة الجزاء وسدد اللاعب الكرة لكن أعلي كثيرا من المرمى.

وفي الدقيقة 64 ومن عرضية من يسار الملعب إلي داخل منطقة جزاء السيتي حاول تسديدها جابرييل مارتينيللي لكن اللاعب يسقط ويطالب بركلة جزاء والحكم يستكمل اللقاء.

وفي الدقيقة 73 ومن كرة بينية من منتصف الملعب وصلت إلي بيير إيميريك أوباميانج على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى مورايش.

وفي الدقيقة 86 ومن خطأ من دفاع أرسنال في التمرير واستخلص الكرة رياض محرز الذي مرر الكرة إلى داخل منطقة الجزاء على اليمين ليسددها ستيرلينج قوية إلي المرمي لكن لينو ينقذ مرماه ويتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 90 كيفين دي بروين يمرر كرة رائعة في هجوم مرتد سريع إلي ستيرلينج المنطلق إلى داخل منطقة الجزاء أنهاها ستيرلينج بتسديد كرة أرضية قوية مرت بجوار قائم مرمى أرسنال بقليل.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد مانشستر سيتي ل35 نقطة في المركز الثالث ويتوقف رصيد ارسنال عند النقطة 22 في المركز التاسع .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق