أخبار الأهليالدوري المصري

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي ضد حرس الحدود بالدوري المصري

مباراة الأهلي ضد حرس الحدود

انتهت المباراة بين مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ، بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف ضمن مباريات الأسبوع السابع من عمر فاعليات الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز يتصدر المارد الأحمر جدول الدوري الممتاز برصيد ثماني عشر نقطة ويأتي خلفه كل من نادي المقاولون العرب والاتحاد السكندري ونادي الزمالك وجاءت أبرز أحداث المباراة على الشكل التالي.

بدأ الشوط الأول من المباراة بضغط قوي من النادي الأهلي وفي الدقيقة التاسعة تمريرة أمامية من حسين الشحات بإتجاه زميله محمود وحيد المنطلق بشكل سريع على الجبهة اليسرى للفريق إلا أن الأخير فشل في السيطرة على الكرة بشكل جيد لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح حرس الحدود.

مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ،ويستمر المارد الأحمر في الضغط، وفي الدقيقة الرابعة تتصدى العارضة لهدف مؤكد لجونيور أجاي، بعد هجمة منظمة للغاية بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عمرو السولية بتمريرة بينية متقنة بكعب القدم بإتجاه جونيور أجاي المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية إصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة الاثنان والثلاثون يضيع محمد مجدي قفشة هدف أخر، تسديدة أرضية قوية على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد السعدني بشكل جيد من أقصى الزاوية اليسرى السفلية للمرمى وأمسك الكرة.ويعلن حكم اللقاء عن دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع، وينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ، بداية الشوط الثاني من المباراة الذي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ الأهلي الشوط الأول بضغط قوي وفي الدقيقة الواحدة والخمسون محاولة عن طريق حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لتمرير كرة طولية في عمق منطقة جزاء حرس الحدود بإتجاه عمرو السولية المنطلق بشكل سريع إلا ان الكرة كانت أقرب للحارس أحمد السعدني.

وتتوالى الفرص الضائعة من المارد الأحمر وتتصدى العارضة لفرصة جديدة، وفي الدقيقة ستين العارضة العلوية لمرمى الحارس الحدود تمنع من جديد الهدف الأول للنادي الأهلي بعدما تصدت لتسديدة محمد أفشة من داخل منطقة الجزاء بعد مجهود فردي مميز لرمضان صبحي على الجبهة اليمنى.

هدف رائع بعد تسديدة لا تسد ولا ترد من عمرو السولية في الدقيقة اثنان وثمانون قذيقة صاروخية بعيدة المدى عن طريق عمرو السولية من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أحد المدافعين وخدعت الحارس أحمد السعدني ثم سكنت الشباك.

يحتسب حكم اللقاء أربع دقائق وقت بدل من الضائع وتنتهي المباراة بفوز المارد الأهلي بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية في الدقيقة اثنان وثمانون، وبهذا الفوز يتصدر المارد الأحمر جدول الدوري الممتاز برصيد ثماني عشر نقطة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

Egysport 1

موقع ايجي سبورت الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق