أخبار الاسماعيلي

عاجل..الإسماعيلي يحتج علي الجبلاية ويقرر الإنسحاب من مباراة الذئاب

 

 

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس “إبراهيم عثمان ” الإنسحاب من مباراة المقاولون العرب احتجاجا على الموقف المخزى من جانب إتحاد الكرة المصري، بعدم تأجيل المباراة غير 24 ساعة فقط.

ويذكر أن النادى الإسماعيلى قد أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل لقاء المقاولون العرب الذى من المقرر أن يقام ” ٢٧ ديسمبر ” الحالى بسبب تعارض موعده مع وصول بعثة الفريق من الكاميرون يوم ” ٢٦ ديسمبر ” أى قبل أقل من ٢٤ ساعة من وصول الفريق.

وقام الاسماعيلى بإرفاق تذاكر الطيران الخاصة بالبعثة مع خطاب التأجيل علمآ بأن الرحلة مابين الاقلاع من ياوندى وحتى الوصول للقاهرة تستغرق (١٩ ساعة) لكن النادى تلقى رد صادم من الاتحاد المصرى برفضه تأجيل اللقاء بدون إبداء أسباب.

علي الجانب الأخر صرح المهندس “إبراهيم عثمان ” رئيس النادي الإسماعيلي قرار عدم لعب اللقاء هو رد فعل طبيعى على التعنت و الظلم الواضح الذى يقع على فريقه في الوقت الذي تم تأجيل مباراة الأهلي أمام إنبي ورفض تأجيل مباراة فريقة امام المقاولون.

وفي نفس السياق أكد المهندس “إبراهيم عثمان ” رئيس النادي الإسماعيلي أن القرار الإنسحاب يهدف فى المقام الأول لحفظ حقوق وكرامة النادى الإسماعيلي وجماهيره الكبيرة التى تعانى من ظلم واضح وغير مبرر فى ظل إصرار المسئولين فى اتحاد الكرة المصري

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق