نتيجة واهداف مباراة ليفربول ضد فلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة واهداف مباراة ليفربول ضد فلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية والتي انتهت منذ قليل بفوز الريدز بهدف نظيف أحرزه فيرمينو.

بدأت المباراة سريعة من لاعبي ليفربول بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل عمق منطقة الجزاء حيث المنطلق روبيرتو فيرمينو والذي تمكن من ترويض الكرة بشكل رائع وانفراد تماما بالمرمى لكنه سدد الكرة بشكل سئ للغاية أعلى العارضة العلوية بقليل.

وفي الدقيقة الخامسة ومن محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد انطلاقة سريعة على الجبهة اليمنى عن طريق محمد صلاح واخترق منطقة الجزاء ثم تمريرة عرضية أرضية لنابي كيتا القادم من الخلف على حدود المنطقة والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس دييجو ألفيش.

وفي الدقيقة 23 محاولة هجومية خطيرة لفلامنجو من الجبهة اليسرى بمجهود فردي مميز لبرونو هنريكي مكنه من اختراق منطقة جزاء ليفربول قبل أن يمرر كرة عرضية كانت باتجاهها لزميله جابرييل باربوسا لولا تدخل المدافع فيرجيل فان دايك في الوقت المناسب لإبعاد الكرة عن مناطق الخطورة.

نتيجة واهداف مباراة ليفربول ضد فلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية

ومع بداية الشوط الثاني هدف محقق ضائع بشكل غريب من لاعبي ليفربول بعد تمريرة وصلت لروبيرتو فيرمينو على حدود منطقة الجزاء ليراوغ المدافع رودريجو بشكل أكثر من رائع ثم سدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن ثم مرت بمحاذاة خط المرمى قبل أن تتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 50 محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد عرضية قوية من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد صلاح بتسديدة مباشرة بشكل مباغت مرت قريبة للغاية بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس دييجو ألفيش.

وفي الدقيقة 53 هجمة خطيرة لفلامنجو بعد مجموعة من التمريرات على حدود المنطقة وصلت بالنهاية للمهاجم جابرييل باربوسا الذي سدد كرة أرضية قوية بإتجاه الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس أليسون ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

نتيجة واهداف مباراة ليفربول ضد فلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية

وفي الدقيقة 67 ومن ركلة ركنية لصالح فلامنجو على يمين مرمى ليفربول، نفذت مجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جيورجيان دي أراسكايتا عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 69 ومن محاولة هجومية جديدة لفلامنجو من الجبهة اليسرى حيث برونو هنريكي الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جابرييل باربوسا بتسديدة مقصية رائعة حولت الكرة باتجاه المرمى حيث تصدى لها الحارس أليسون بثبات وأمسك الكرة.

وفي الدقيقة 78 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى فلامنجو، نفذها ترينت ارنولد بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها فيرجيل فان دايك برأسية قوية مرت بالكرة بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 94 يحتسب الحكم ضربة جزاء لساديو ماني وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة يقرر إلغاء قراره باحتساب ركلة الجزاء لتعود الكرة إلى أقدام لاعبي فلامنجو.

لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي ويحتكم الفريقان للوقت الإضافي المكون من نصف ساعة على شوطين.

وفي الدقيقة السادسة من الشوط الثالث ومن ركلة ركنية لصالح فلامنجو على يمين مرمى ليفربول، نفذها برونو هنريكي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أندرو روبرتسون من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 100 ومن هجمة مرتدة سريعة بدأت بتمريرة طولية متقنة من جوردان هندرسون بإتجاه زميله ساديو ماني المنطلق خلف مدافعي فلامنجو والذي سيطر على الكرة بشكل جيد ثم مررها لروبيرتو فيرمينو المنفرد بشكل كامل بالمرمى وراوغ الحارس ثم يضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 104 ومن ركلة ركنية لصالح ليفربول على يمين مرمى فلامنجو، نفذها أندرو روبرتسون عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 108 تسديدة خطيرة لفلامنجو عن طريق جابرييل باربوسا من داخل منطقة جزاء ليفربول مرت قريبة بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس اليسون.

وفي الدقيقة 114 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لليفربول عن طريق ترينت ارنولد بتسديدة مباشرة قوية بإتجاه المرمى تصدى لها الحارس دييجو ألفيش ببراعة قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.