الدوري الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة واتفورد ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة واتفورد ضد مانشستر يونايتد

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة واتفورد ضد مانشستر يونايتد ،التي أقيمت مساء يوم الاحد بملعب استاد الإتحاد فيكاريج رود ، إطار مباريات الجوله الثامن عشر في بطولة الدوري الانجليزي.

ملخص ونتيجة مباراة واتفورد ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الانجليزي.

بدأ فريق واتفورد المباراة مهاجما مرمي مانشستر يونايتد في الدقيقة 12 إسماعيل سار حاول مراوغة بيساكا على الجانب الأيسر ولكن سقط لاعب واتفورد ووصلت الكرة لمدافعي يونايتد.

يواصل فريق واتفورد الهجوم في الدقيقة 17 من ركلة ركنية لواتفورد من الجانب الأيمن، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ثم حاول دي خيا الإمساك بها مع تدخل لاعبي المنافس وأحتسب الحكم خطأ لصالح الحارس.

ويعود فريق يونايتد مبادلة واتفورد الهجوم في الدقيقة 25 ركلة ركنية من الجانب الأيمن،فريد أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع.

ملخص ونتيجة مباراة واتفورد ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الانجليزي

الدقيقة 34 تشهد لينجارد أستقبل تمريرة بينية رائعة من مارسيال أنفرد بها بالحارس ولكنه سدد كرة ساقطة مرت من فوق العارضة خارج الملعب.

وتشهد الدقيقة 39 كيكو فيمينيا ارسلكرة عرضية من الجانب الأيسر غير اتجاهها برأسه دوكوري ولكن مرت الكرة خارج الملعب.

هجمة خطيرة في الدقيقة 45 رائعة لفريق واتفورد في منتصف الملعب وصلت لسار على الجانب الأيمن الذي مرر كرة عرضية لديني ولكن شتتها ليندلوف قبل المهاجم.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

الشوط الثاني في مباراة واتفورد ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الانجليزي

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 50 الهدف الأول لفريق واتفورد من كرة ثابته من جهة اليمين ارسلت داخل منطقة الجزاء ثم وصلت في النهاية لسار الذي سدد كرة ضعيفة ولكنها غالطت الحارس دي خيا ودخلت الشباك.

الدقيقة 52 ركلة جزاء لواتفورد بعد عرقلة سار من مدافع مانشستر بيساكا داخل منطقة الجزاء،سدد ديني الكرة من نقطة الجزاء في منتصف المرمى بينما قفز الحارس لطرف المرمى.

ويعود يونايتد الهجوم في الدقيقة 70 ركلة حرة مباشرة ليونايتد من الجانب الأيسر لمنطقة جزاء واتفورد،راشفورد سدد الكرة مباشرة ولك تصدى لها بن فوستر بسهولة

ملخص ونتيجة مباراة واتفورد ضد مانشستر يونايتدفي بطولة الدوري الانجليزي

الدقيقة 81 ماتا أرسل الكرة على القائم الثاني وقابلها ماجواير برأسية ولكن سهلة أمسك بها الحارس بن فوستر

ضغط قوي وسيطرة كاملة لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 86 بحثآ عن هدف تقليص الفارق وتراجع تام من لاعبي واتفورد الي الخلف حفاظاً علي التقدم

الدقيقة 91 راشفورد أستقبل الكرة من تمريرة رائعة من مارسيال داخل منطقة الجزاء ثم سددها راشفورد ولكن تصدى له الحارس بن فوستر.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق واتفورد علي نظيرة مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف

السابق
كورة اون لاين بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد
التالي
الأهلي ضد الاتحاد السكندري.. فايلر يعلن قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد

اترك تعليقاً