أخبار الاسماعيلي

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد انبي في الدوري

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد الإسماعيلي ،التي أقيمت مساء يوم الإثنين بملعب استاد عثمان أحمد عثمان ، إطار مباريات الاسبوع العاشر في الدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز

بدأ فريق الإسماعيلي المباراة مهاجمآ مرمي المقاولون العرب في الدقيقة 12 عرضية أرضية من ركلة حرة على الطرف الأيسر عن طريق عبد الرحمن مجدي إلى دونجا داخل منطقة الجزاء سددها بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 17 خطأ من محمود البدري في تشتيت الكرة قطعها التونسي الجزيري مررها إلى لويس إدوارد لاعب المقاولون العرب أرسلها عرضية مرت من الجميع

يواصل فريق المقاولون العرب الهجوم في الدقيقة 25 انطلاقة من أمير عابد الظهير الأيمن لفريق المقاولون العرب، أرسلها عرضية شتتها محمد مجي مدافع الدراويش.

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز

سيطرة كاملة لاعبي فريق المقاولون العرب في الدقيقة 36
تسديدة من محمد طلعت ارتطمت بدفاع الإسماعيلي.

الهدف الأول لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 38 هجوم منظم رائع لفريق المقاولون العرب، وانطلاقة من لويس ادواردو في وسط الملعب مررها إلى أمير عابد على الطرف الأيمن ولا يوجد تسلل بسبب تغطية احمد أيمن لاعب الأسماعيلي، ومن ثم أرسل أمير عابد عرضية رائعة على رأس التونسي سيف الدين الجزيري الذي سجلها في شباك محمد مجدي حارس الدراويش.

الدقيقة 44 تصويبة قوية من أحمد أيمن الظهير الأيمن لفريق الإسماعيلي من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق المقاولون العرب نظيرة الإسماعيلي بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة المقاولون العرب ضد الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 48 كرة مقوسة من عبد الحرمن مجدي من ركلة حرة من الطرف الأيمن، شتتها دفاع المقاولون العرب، ارتدت إلى سيلفا لاعب الإسماعيلي مررها إلى محمد مخلوف خارج منطقة الجزاء سددها بعيدة عن المرمى.

يواصل الإسماعيلي الهجوم في الدقيقة 59 هجوم مرتد من الدراويش، قطعها فاروقا من الشامي مهاجم الإسماعيلي، ارتدت إلى سيلفا سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 73 تصويبة من معروف يوسف لاعب خط الوسط من خارج منطقة الجزاء بعيدة للغاية عن المرمى.

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز

الهدف الثاني لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 75 من عرضية قوية للغاية من محمد سمير مدافع المقاولون العرب مرت من الجميع ودخلت الشباك على يسار محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي.

يواصل المقاولون العرب الهجوم في الدقيقة 80 هجوم مرتد رائع من جانب لاعبي المقاولون العرب، ومن ثم انفراد لمحمد سالم مهاجم المقاولون العرب سدد الكرة من فوق الحارس لكن شتتها مدافع الإسماعيلي وصلت إلى الجزيري الذي حاول مرواغة مدافع الإسماعيلي لكن قطعت وشتتها الدفاع.

سيطرة كاملة من لاعبي المقاولون العرب بحثآ عن الهدف الثالث وتراجع تام من لاعبي الإسماعيلي الي الخلف.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق المقاولون العرب نظيرة الإسماعيلي بهدفين دون رد

السابق
الأهلي ضد الاتحاد السكندري.. جونيور أجاي يقود هجوم المارد الأحمر
التالي
نتيجة وأهداف مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري بالدوري المصري

اترك تعليقاً