أخبار الزمالك

نتيجة وأهداف مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري

طنطا ضد الزمالك

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة وأهداف مباراة مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي التي أقيمت اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف على ستاد السلام.

شهدت بداية المباراة حذر من لاعبي الفريقين ثم بادر الزمالك بمحاولة هجومية أولىمن الجبهة اليسرى بانطلاقة لمحمد عبد الشافي أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من أعلى رأس المهاجم مصطفي محمد وتحولت إلى رمية تماس لصالح الإنتاج الحربي.
وسدد أحمد سيد زيزو تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عامر عامر بثبات وأمسك الكرة.

وشهدت الدقيقة 9 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

و انطلق أحمد سيد زيزو أنطلاقة سريعة من الجبهة اليسرى في محاولة لإختراق منطقة جزاء الإنتاج الحربي إلا أنه فشل السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي لمعاذ الحناوي لتتحول الكرة بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وجاءت فرصة خطيرة جدا للإنتاج الحربي في الدقيقة 20 بعد عرضية متقنة عن طريق محمود علاء من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها مدافعي نادي الزمالك أمام المرمى بشكل غريب لتصل إلى باسم مرسي المواجه تماما للشباك إلا ان الأخير تفاجأ بالكرة ولم يتمكن من التعامل معها بشكل سريع مما أدى إلى إصطدام الكرة بقدمه اليسرى قبل أن تصل بالنهاية سهلة إلى الحارس محمد أبو جبل..

توقف المباراة في الدقيقة 26لإصابة معاذ الحناوي لاعب الإنتاج الحربي، وحصل لاعبي الأنتاج الحربي علي ركلة ركنية يمين مرمى الزمالك، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم تشكل أي خطورة عن المرمى في ظل عدم وجود أي متابعة هجومية من لاعبي الفريق.
نتيجة وأهداف مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

وأصيب حازم أمام في الدقيقة 40 ليتم تغيره ونزول محمود حمدي الونش ، وشهدت الدقيقة 43محاولة هجومية خطيرة للإنتاج الحربي بعد تسديدة قوية لعلاء سلامة من داخل يسار منطقة جزاء الزمالك تصدى لها الحارس محمد أبو جبل ببراعة شديدة قبل أن ترتد الكرة وتجد متابعة من موسى دياوارا بتسديدة مباشرة قوية مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى..محاولة هجومية خطيرة

وأحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل من الضائع لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بداية هادئة نسبياً من لاعبي الفريقين، حتي سدد مصطفي محمد تسيدة كمن علي حدود منطقة لبجزاء مرت أعلي العارضة.

وحصل اللانتاج الحربي علي ركلة ركنية من على يمين مرمى الزمالك، نفذها محمود عادل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الاول للمرمى قبل أن تجد متابعة لمعاذ الحناوي بتسديدة مباشرة من على حدود المنطقة بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

.وحاول أشرف بنشرقي إختراق منطقة جزاء الإنتاج الحربي من جهة اليسار ولكن ندخل المدافع معاذ الحناوي تدخل بالوقت المناسب وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وحصل معاذ الحناوي علي بطاقة صفراء أولى بالمباراة نتيجة تدخل عنيف بمرفق اليد على وجه مصطفي محمد مهاجم الزمالك.
ومن بعدها توقفت المباراة لإصابة مصطفي محمد لاعب الزمالك بعد إصتصدام مع معاذ الحناوي لاعب الإنتاج الحربي

وسدد أشرف بنشرقي لاعب الزمالك تسديدة من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عامر عامر.

وسدد فرجاني ساسي تسديدة قويه في الدقيقة 79 من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عامر عامر على مرتين وتمكن من الإمساك بالكرة قبل متابعة يوسف أوباما.

وحصل الأنتاج الحربي علي ركلة ركنية من يسار مرمى الزمالك، نفذها محمود عادل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء بشكل سئ ليتدخل حكم المباراة سريعا بإحتساب ركلة مرمى نتيجة تخطي الكرة لحدود ملعب المباراة.

وحاول لاعبي الزمالك الضغط علي دفاعات الإنتاج الحربي ولكن بائت بالفشل.

وأحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل من الضائع لينتهي الشوط اأول بالتعادل السلبي 0\0.

السابق
الإنتاج الحربي ضد الزمالك.. شوط أول سلبي بدون أهداف
التالي
موعد مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً