الدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة سموحة ضد الجونة في الدوري المصري

مباراة سموحة ضد الجونة

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة سموحة ضد الجونة في الدوري المصري حيث واجه نادي سموحة نظيره الجونة اليوم في بطولة الدوري المصري اليوم الأربعاء 25 ديسمبر ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وإنتهت أحداث اللقاء بفوز سموحة علي الجونة بهدفين مقابل هدف.

ويدخل نادي سموحة المباراة محتلا المركز السادس من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 14 نقطة من أصل 9 مباريات خاضها الفريق السكندري حتى الآن في بطولة الدوري.

بينما يحتل الجونة المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط من أصل 9 مباريات خاضها حتى الآن في الدوري.

ملخص ونتيجة مباراة سموحة ضد الجونة في الدوري المصري

بدأت المباراة بداية هادئة من كلا الفريقين وفي الدقيقة 9 تصويبة من عمرو بركات من مسافة بعيدة للغاية مرت بعيدة عن القائم الأيسر لمرمى فريق سموحة.

وفي الدقيقة 10تصويبة من ناصر ماهر لاعب فريق سموحة من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 14 كرة عرضية من الترهوني لاعب فريق سموحة من جهة اليسار أبعدها دفاع الجونة عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 15تصويبة من حسام حسن من خارج منطقة جزاء الجونة ردت من أقدام المدافعين.

وفي الدقيقة 19 إنفراد تام من رونالد وانجا لاعب فريق سموحة يسار منطقة جزاء الجونة ولكنه سقط بعد كرة مشتركة مع محمد نجيب وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.

ملخص ونتيجة مباراة سموحة ضد الجونة في الدوري المصري

وفي الدقيقة 20 خالد محمد عبد الفتاح لاعب سموحة أرسل كرة عرضية من جهة اليمين داخل منطقة جزاء الجونة ابعدها الدفاع إلى ركنية من جهة اليمين.

وشهدت الدقيقة 21 بطاقة صفراء من نصيب أحمد حمص لاعب فريق سموحة بعد تعمده لمس الكرة باليد لإيقاف هجمة مرتدة واعدة لفريق الجونة.

وفي الدقيقة 24 ركلة حرة لصالح فريق سموحة في منتصف الملعب بعد إعاقة من سيرجي أكا لمحاولة مرور ناصر ماهر.

وشهدت الدقيقة 27 مرور رائع من الترهوني لاعب فريق سموحة من جهة اليسار أتبعه بكرة عرضية أرضية داخل منطقة جزاء الجونة مرت من تحت أقدام رونالد وانجا ووصلت سهلة إلى محمود الغرباوي.

ملخص ونتيجة مباراة سموحة ضد الجونة في الدوري المصري

وفي الدقيقة 31 إستلام رائع من حسام حسن للكرة على حدود منطقة الجزاء ثم دوران رائع أتبعه بتصويبة قوية مرت أعلى منتصف عارضة مرمى الجونة بقليل.

وفي الدقيقة 32 كرة عرضية من حسام حسن من جهة اليمين مرت إلى ركلة مرمى من الجهة المقابلة لصالح فريق الجونة.

وفي الدقيقة 34 ركلة حرة لصالح فريق سموحة يمين منطقة جزاء الجونة نفذت عن طريق كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من أحمد حمص قابلها رونالد وانجا برأسية أبعدها الغرباوي من منتصف مرماه ولكن احتسبها الحكم تسلل على وانجا في الأخير.

وفي الدقيقة 39 ركلة ركنية لصالح فريق سموحة من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية من الترهوني داخل منطقة الجزاء أبعدها الغرباوي على حدود منطقة الجزاء ثم قابلها ناصر ماهر بتصويبة سيئة للغاية مرت بعيدة عن المرمى.

ملخص ونتيجة مباراة سموحة ضد الجونة في الدوري المصري

وفي الدقيقة 42 تمريرات بين أقدام لاعبي سموحة في منتصف الملعب بحثاً عن هدف قبل نهاية الشوط الأول.

ويضيف حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع ليحرز سموحة الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من خطأ قاتل من دفاع الجونة في إبعاد الكرة فوصلت إلى الترهوني والذي لم يتوانى عن تمرير كرة عرضية أرضية إلى رونالد وانجا المتمركز يمين منطقة الجزاء والذي قام بتصويبة كرة أرضية زاحقة سكنت أقصى أسفل يمين محمود الغرباوي لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة علي الجونة بهدف نظيف.

ملخص ونتيجة مباراة سموحة ضد الجونة في الدوري المصري

الشوط الثاني :

بدأ الشوط الثاني بضغط من الجونة لإدراك هدف التعادل
وفي الدقيقة 50 ركلة حرة لصالح فريق الجونة في منتصف ملعب سموحة نفذت عن طريق كرة طولية من جوزيف نجويم داخل منطقة جزاء سموحة إلتقطها الهاني سليمان بثبات.

وشهدت الدقيقة 60 تقدم سموحة بالهدف الثاني من قتال على الكرة من حسام حسن لاعب سموحة من جهة اليمين ثم مرر كرة عرضية أرضية إلى الترهوني المتمركز داخل منطقة جزاء الجونة والذي راوغ بشكل رائع وإتجه بالكرة جهة اليسار ثم أطلق تصويبة يسارية صاروخية سكنت أقصى يسار محمود الغرباوي.

وفي الدقيقة 65 محاولات من لاعبي فريق الجونة لتقليص النتيجة ولكن يقابلها تقفيل دفاعي جيد للغاية من لاعبي فريق سموحة.

ملخص ونتيجة مباراة سموحة ضد الجونة في الدوري المصري

وفي الدقيقة 68 تصويبة صاروخية من أحمد حمدي من خارج منطقة الجزاء أبعدها الهاني سليمان ببراعة من أسفل يسار مرماه.

وفي الدقيقة 70 محاولات مستمرة من لاعبي فريق الجونة على دفاعات فريق سموحة يقابلها بسالة دفاعية من لاعبي سموحة وحارس مرماهم.

وشهدت الدقيقة 71 ركلة جزاء لصالح فريق الجونة بعد إعاقة من محمد الترهوني لمحاولة مرور أحمد حمدي داخل منطقة الجزاء.
ونفذت ركلة الجزاء عن طريق عمرو عبد الفتاح ولكن أبعدها الهاني سليمان ببراعة من أسفل يسار مرماه.

وفي الدقيقة 74 ركلة حرة لصالخ فريق الجونة من مكان جيد على حدود منطقة جزاء سموحة جهة اليسار نفذت عن طريق تصويبة من مرة واحدة من أحمد حمدي ولكنها مرت أعلى العارضة.

ملخص ونتيجة مباراة سموحة ضد الجونة في الدوري المصري

وفي الدقيقة 76 يحرز الجونة الهدف الأول من ركنية من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها الهاني سليمان على حدود منطقة الجزاء لتصل إلى أحمد حمدي والذي راوغ ناصر ماهر بشكل رائع ثم صوب كرة أرضية زاحقة سكنت منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 85 ضغط مكثف من لاعبي الجونة لخطف هدف التعادل وسط إستبسال دفاعي من سموحة.

وأضاف حكم اللقاء أربع دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف.

السابق
ملخص ونتيجة مباراة نادي طلائع الجيش ضد المصري
التالي
أخبار نادي الزمالك اليوم الاربعاء 25-12-2019

اترك تعليقاً