الدوري المصري

بيراميدز ضد وادي دجلة تعرف على نتيجة وأهداف المباراة

بيراميدز ضد وادي دجلة

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة واهداف مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز والتي انتهت منذ قليل بفوز اصحاب الارض نادي بيراميدز بهدف مقابل لاشيء .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي فريق بيراميدز على دفاعات وادي دجلة مع بداية المباراة.

وبعد عشرين دقيقة تصويبة صاروخية من إيزهاكو يعقوبو من يسار منطقة الجزاء ردت من عارضة مرمى الهاني سليمان.لترد الكرة إلى أحمد حسن والذي صوب كرة أبعدها المهدي من منتصف مرماه ثم الدفاع إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة 21 إنفراد تام من إيريك تراوري بمرمى فريق وادي دجلة ولكن خروج رائع في وقت مناسب من محمد عبد المنصف وإبعاد للكرة ببراعة ثم أبعدها الدفاع إلى ركنية من جهة اليسار.

نتيجة واهداف مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز

وبعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني ركلة ركنية لصالح فريق دجلة من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية داخل منطقة جزاء بيراميدز أبعدها المهدي سليمان إرتطمت في أيدي إيريك تراوري وحكم اللقاء لم يحتسب شيء وسط اعتراضات من لاعبي فريق وادي دجلة.

وفي الدقيقة 73 يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز بعد لمسة يد على محمد عبد العاطي لاعب دجلة داخل منطقة الجزاء نفذها فريق بيراميدز عن طريق عبد الله السعيد من علامة الجزاء.

وفي الدقيقة 85 انفراد تام من عبد الكبير الوادي لاعب فريق وادي دجلة بمرمى مهدي سليمان ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى ركلة مرمى.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي بيراميدز الى النقطة السادسة عشر في المركز الخامس ويتوقف رصيد نادي وادي دجلة عند النقطة السادسة في المركز الاخير.

السابق
أخبار نادي الزمالك اليوم الاربعاء 25-12-2019
التالي
مشاهدة مباراة توتنهام ضد برايتون بث مباشر 26-12-2019

اترك تعليقاً