أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 26-12-2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 26-12-2019 استعدادا لمباراة بلاتنيوم بطل زيمبابوي في دورى أبطال افريقيا .

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

ربيعة ينتظم في مران الأهلي

رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي والمقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأكد ربيعة جاهزيته للمشاركة في المران الجماعي بعد تنفيذ برنامج تأهيلي مصغر في الفترة الاخيرة بسبب إصابة خفيفة في الخلفية، وغيابه عن مباراة الاتحاد الاخيرة في الدوري.
وواصل الأهلي استعداداته اليوم لمواجهة بطل زيمبابوي واشتمل المران على جانب بدني وخططي.

شريف إكرامي يؤدي جلسة في «الجيم»

شريف إكرامي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتفى بالمشاركة في جزء من مران الحراس الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، قبل أن يخوض جلسة في الجيم.

وخاض شريف إكرامي رفقة ثلاثي الحراس محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس واشتملت على بعض الفقرات الخاصة بالتصويب والكرات العرضية، بعدها خاض شريف إكرامي جلسة في «الجيم».
وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، واشتمل المران علي جانب بدني، وأجرى رينيه فايلر المدير الفني تقسيمة مشاركة حارسين لتنفيذ بعض الجمل الفنية.

رمضان صبحي ينهي مرحلة العلاج الطبيعي بعد ١٢ يومًا

رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤدي برنامج علاج طبيعي لمدة ١٢ يوماً قادمة للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية.

وقال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق إن رمضان صبحي سينهي برنامج علاج طبيعي بعد ١٢ يوما يبدأ بعدها برنامجه التأهيلي.

وأوضح طبيب الفريق أن اللاعب سيجري أشعة سونار جديدة على العضلة الخلفية بعد أسبوعين للاطمئنان على حالته.

ويعاني رمضان صبحي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أثناء مشاركته في إحدى تدريبات الفريق الأخيرة.

فحص طبي لمحمد محمود.. واللاعب يواصل العلاج الطبيعي

محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضع لفحص طبي تحت إشراف الطبيب الألماني «فايلر»، وذلك للاطمئنان على حالته بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي قبل عدة أسابيع.

واستغل محمد محمود تواجد الخبير الألماني في الجونة خلال الأيام القليلة الماضية، وحصل اللاعب على موافقة الجهاز الفني وسافر للجونة، وخضع لفحص طبي هناك تحت إشراف «فايلر» الذي سبق وأجرى له جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، وتم الاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي الذي يؤديه حالياً.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعب لايزال في مرحلة العلاج الطبيعي، وكل الأمور تسير بشكل جيد بعد إجراء جراحة الصليبي، وهو ما أكده الطبيب الألماني فايلر الذي قام بفحص اللاعب منذ أيام قليلة في الجونة.
وأضاف طبيب الفريق أن اللاعب سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل والعلاج الطبيعي في وقت لاحق، وفقا للبرنامج المحدد له من قبل الخبير الألماني.

الخطيب يتابع مران الأهلي ويحفز لاعبيه قبل مواجهة بلاتينيوم

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، حرص على حضور مران فريق الكرة اليوم، في إطار استعداداته لمباراته القادمة والمهمة أمام فريق بلاتينيوم الزيمبابوي المحدد لها مساء السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

جاء حضور الكابتن محمود الخطيب؛ لتحفيز اللاعبين، ورفع معنوياتهم، والتأكيد على المساندة الكاملة للفريق وجهازه الفني في مشواره الإفريقي لاستعادة اللقب القاري للأهلي وجماهيره.

وتابع رئيس النادي المران وعقد جلسة مطولة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة؛ للاطمئنان على توفير كافة احتياجات الفريق، واستعداداته للمرحلة القادمة.

تدريبات منفردة لرباعي الأهلي

شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، رباعي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاضوا تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس واشتملت على بعض الفقرات الخاصة بالتصويب والكرات العرضية.
وخاض الأهلى مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي التي تقام يوم السبت المقبل على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويختتم الأهلي استعداداته لمواجهة بطل زيمبابوي غدا قبل إعلان القائمة والتوجه إلى أحد الفنادق للمبيت.

فايلر يحاضر لاعبي الأهلي.. وفقرات فنية وبدانية في المران

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي التي تقام مساء السبت المقبل على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بمواجهة بلاتينيوم.

واشتمل مران الفريق على جانب بدني وبعض الفقرات الفنية التي سعى من خلالها الجهاز الفني لتطبيق بعض الجوانب الخططية التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة بطل زيمبابوي.

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 26-12-2019

بعثة بلاتينيوم الزيمبابوي تصل القاهرة لملاقاة الأهلي بدوري الأبطال

بعثة فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي وصلت القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس؛ استعداداً لمواجهة الأهلي بدوري الأبطال.

وحرص سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استقبال بعثة بلاتينيوم والتواصل مع مسئوليها لتحديد ملعب تدريب الفريق اليوم، وتسهيل كافة الإجراءات أمام بطل زيمبابوي، وتنفيذ كافة الأمور التي يرغب الفريق الضيف في الحصول عليها قبل المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي مساء السبت المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وشهدت الساعات الماضية تنسيقا تاما بين سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي، مع سفارة زيمبابوي في القاهرة؛ لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق الضيف وإقامته بالقاهرة، ومواعيد تدريباته، وغيرها من الأمور التنسيقية في إطار التعاون بين الناديين، وتطبيقا لسياسة المعاملة بالمثل قبل لقاء العودة في زيمبابوي الشهر المقبل.

حمدي فتحي ينهي إجراءات سفره إلى ألمانيا

حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يُنهي حاليا كافة الإجراءات الخاصة بسفره إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبي جديد؛ للاطمئنان على البرنامج التأهيلي الذي يؤديه حالياً بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها قبل عدة أسابيع.

من جانبه، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن اللاعب سيسافر إلى ألمانيا وفقا للبرنامج المحدد له بعد إجراء جراحة غضروف الركبة للاطمئنان على حالته، وتحديد برنامجه التأهيلي في الفترة المقبلة.

وأوضح خالد محمود أن موعد سفر اللاعب يتم التنسيق له حالياً، على أن يكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق