أخبار الزمالكدوري أبطال افريقيا

الزمالك ضد زيسكو يونايتد .. بقيادة تحكمية من موريشيوس

دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك ضد زيسكو يونايتد بقيادة تحكمية من موريشيوس

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي طاقم حكام مباراة الزمالك ضد زيسكو الزمبي في بطولة دوري إبطال أفريقيا

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام زيسكو الزامبي في بطولة دوري إبطال أفريقيا دور المجموعات

وجاء طاقم حكام مباراة الزمالك ضد زيسكو الزمبي،كل من أحمد امتياز هيرال، ويعاونه سايلش جوبين وجيان مارك مساعدين وباتريك ميلازار، الحكم الرابع ومراقب الحكام من جنوب إفريقيا وهو عبدالباسط إبراهيم.

وكان طاقم التحكيم من موريشيوس المقررة له إدارة مواجهة فريق الكرة الأول بالنادي أمام زيسكو الزامبي مرانه بملعب ليفي موانا واسا قبل بدء مران الزمالك على الملعب نفسه اليوم الجمعة.

الزمالك ضد زيسكو يونايتد .. بقيادة تحكمية من موريشيوس

ويحل الفريق الأول بالنادي الزمالك ضيفآ علي نظيرة زيسكو الزامبي غدآ السبت ،بملعب ليفي مواناماسا ،إطار مباريات الجولة الثالثة في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ،الخامسة بتوقيت الإمارات ،سوف تذاع المباراة علي قناة bien sport .

وحقق الزمالك فوزآ علي فريق اول أغسطس بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي أقيم في الجولة الثانيه في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ،التي أقيمت في ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويقع الزمالك في المجموعه الأولى في بطولة دوري إبطال أفريقيا ،التي تضم مازيمبي الكونغولي ،وفريق اول أغسطس الانجولي بجانب فريق زيسكو الزمبي.

ويتصدر فريق مازيمبي الكونجولي صدارة المجموعة الأولى برصيد ستة نقاطه حصل عليها من فوزين متتالين على الزمالك وزيسكو يونايتد، وأحرز خمسة أهداف واستقبل هدفًا وحيدًا، وينفرد نادي الزمالك بالمركز الثاني رغم خسارته في أول مباراة، ويتشارك أول أغسطس مع زيسكو في رصيد نقطة وحيدة من التعادل.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق