أخبار الأهلي

رسميا .. الأشعة تثبت إصابة سعد سمير بـوتر أكيلس

رسميا .. الأشعة تثبت إصابة سعد سمير بـوتر أكيلس
الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن سعد سمير مدافع الفريق أجرى أشعة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس.

وأضاف أن اللاعب سيجري جراحة خلال الأيام القادمة، مؤكدًا أنه سيتم تحديد موعد عودة اللاعب للتدريبات بناء على الرؤية الطبية للجراح الذي سيقوم بإجراء الجراحة للاعب.

وكان سعد سمير قد غادر مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي أمس متأثرًا بإصابته، حيث أجرى اللاعب أشعة عقب المباراة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد السلام، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة السادسة، بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية، التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي

كما تعرض النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي للإصابة خلال مباراة الفريق أمام بلاتينيوم الزيمبابوي واضطر اللاعب النيجيري إلى مغادرة ملعب المباراة في الدقيقة ٢٠، ليحل زميله حسين الشحات بديلًا له.

واشتكى أجايي من الإصابة في العضلة الخلفية، التي أجبرته على مغادرة ملعب المباراة.

ويذكر ان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواصل تدريباته دون راحة مساء اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة،

استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها الأربعاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020.

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر إقامة مران الفريق مساء اليوم في الواحدة ظهرًا، استعدادًا لمواجهة المقاصة المقبلة.

السابق
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر 29-12-2019
التالي
مشاهدة مباراة بيراميدز ضد المصري بث مباشر 29-12-2019

اترك تعليقاً