أخبار الأهلي

تدريبات النادي الأهلي اليوم الأحد 29-12-2019

تدريبات النادي الأهلي اليوم الأحد 29-12-2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تدريبات النادي الأهلي اليوم الأحد 29-12-2019 استعدادا لمباراة المقاصة القادمة في بطولة الدورى الممتاز لموسم 2019-2020.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

عمّار حمدي يغادر المران بسبب الإصابة

عمّار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غادر مران الفريق ظهر اليوم في نهايته بسبب الإصابة في وجه القدم.
وخضع اللاعب للفحص الطبي عقب انتهاء المران للاطمئنان على حالته.

وبات من المقرر أن يطمئن الجهاز الطبي على اللاعب قبل مران الفريق غدا الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الأربعاء القادم في الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

مروان محسن ينتظم في تدريبات الكرة

مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في مران الفريق الجماعي ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.
وتعافي اللاعب من آلام الركبة وتواجد بقوة في تدريبات الكرة اليوم.

كما خاضوا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي مرانا خفيفا اليوم الأحد.

تدريبات النادي الأهلي اليوم الأحد 29-12-2019

«إكرامي» يكتفي بالمران في «الجيم»

شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتفي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الفريق ظهر اليوم.

ويعاني شريف إكرامي من ثقل خفيف في عضلة السمانة، على إثره اكتفى اللاعب بخوض تدريبات خفيفة في الجيم.

الأشعة تؤكد جاهزية محمود وحيد

محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أجرى أشعة على وجه القدم بعد تعرضه لكدمة قوية خلال مشاركته في مران الفريق قبل مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت مساء أمسس السبت على استاد السلام وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكدت الأشعة جاهزية وحيد للمشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي وغيابه عن مباراة بلاتينيوم أمس في دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي وتساويه مع الهلال السوداني والنجم الساحلي برصيد6 نقاط في المجموعة الثانية

ويستأنف الأهلي مرانه اليوم دون راحة؛ استعدادا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام في السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

السابق
الزمالك راحة اليوم من التدريبات بعد رحلة زامبيا
التالي
موعد مباراة الإسماعيلي القادمة ضد انبي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً