دوري أبطال افريقيا

ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد بيراميدز في بطولة الكونفدرالية

ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد بيراميدز

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد بيراميدز ،التي أقيمت مساء يوم الاحد بملعب استاد الاسكندريه ، إطار مباريات دوري المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية

ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد بيراميدز في بطولة الكونفدرالية

بدأ فريق بيراميدز المباراه مهاجما مرمي بيراميدز في الدقيقة 11كرة عرضية من عمر العيوني لاعب بيراميدز من جهة اليسار أبعدها أحمد مسعود برعونة إلى ركنية من جهة اليسار.

الدقيقة 17 امتلاك للكرة بين أقدام لاعبي فريق بيراميدز ومحاولات لإختراق دفاعات فريق المصري المحكمة للغاية.

يعود فريق المصري مهاجمة بيراميدز في الدقيقة 23 سقوط لمحمود وادي لاعب المصري داخل منطقة جزاء بيراميدز بعد كرة مشتركة مع علي جبر وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.

ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد بيراميدز في بطولة الكونفدرالية

الدقيقة 33 كرة عرضية من عمر العيوني لاعب بيراميدز من جهة اليسار أبعدها دفاع المصري عن مناطق الخطورة.

يواصل فريق بيراميدز الهجوم في الدقيقة 39 ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز في منتصف الملعب بعد إعاقة من عمر كمال عبد الواحد لمحاولة مرور إسلام عيسى.

الدقيقة 44 تمريرات قصيرة متتالية بين أقدام لاعبي فريق بيراميدز في منتصف ملعب المصري انتهت بكرة عرضية سيئة للغاية من محمد حمدي من جهة اليسار مرت إلى ركلة مرمى.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف.

الشوط الثاني في مباراة المصري ضد بيراميدز في بطولة الكونفدرالية

بدايه الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 51 ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز في منتصف الملعب بعد إعاقة من حسن علي لمحاولة مرور نبيل دونجا.

هدف اول لفريق بيراميدز في الدقيقة 54 تمريرة رائعة من عبد الله السعيد إلى إسلام عيسى جهة اليمين والذي بدوره قام بتمرير كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء إلى جون أنتوي المتمركز على حدود منطقة جزاء الـــ 6 ياردات والذي لمس الكرة بقدمه اليسرى فسكنت يسار أحمد مسعود.

الدقيقة 61 ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز من مكان جيد للغاية على حدود منطقة جزاء المصري وبطاقة صفراء من نصيب أحمد مسعود للإعتراض القوي على حكم المباراة.

ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد بيراميدز في بطولة الكونفدرالية

يعود النادي المصري مهاجمة بيراميدز في الدقيقة 69ركلة حرة لصالح فريق المصري في منتصف ملعب بيراميدز جهة اليسار بعد إعاقة من أحمد توفيق لعمر كمال.

هدف التعادل لفريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 70ركلة جزاء لصالح فريق المصري بعد إعاقة من محمد فاروق لأحمد حامد شوشة داخل منطقة الجزاء، سددها سعيدو سيمبوري من علامة الجزاء نفذها على يمين الشناوي محرزآ هدف التعادل.

الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 84 كرة طولية في إتجاه منطقة جزاء المصري أبعدها الدفاع بشكل خاطي فوصلت إلى محمد الجباس والذي قابل الكرة بخلفية مزدوجة رائعة سكنت المقص الأيمن لأحمد مسعود حارس المصري.

ويحتسب حكم المباراة أربعة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز بيراميدز علي نظيره المصري بهدفين مقابل هدف.

السابق
حكام مباراتي الغد في الدوري الممتاز
التالي
نتائج مباريات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الجمهورية مواليد 99

اترك تعليقاً