الدوري الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في بطولة الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي.. ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون ،التي أقيمت مساء يوم الاحد بملعب استاد الانفليد ، إطار مباريات الاسبوع العشرين من مسابقة الدوري الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في بطولة الدوري الانجليزي

بدا فريق ليفربول المباراة مهاجمآ مرمي ولفرهامبتون في الدقيقة 14 ركلة ركنية أولى لليفربول على يسار مرمى ولفرهامبتون، نفذها آدم لالانا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الدفاع بشكل سئ للغاية أدى إلى وصول الكرة لجورجينيو فينالدوم المتمركز على علامة الجزاء في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للحارس روي باتريسيو.

يواصل ليفربول الهجوم في الدقيقة 18 تسديدة قوية لليفربول عن طريق روبيرتو فيرمينو من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بجسد اللاعب روبن نيفيس ووصلت سهلة لأحضان الحارس روي باتريسيو.

الدقيقة 21 هجمة جديدة لليفربول بدأت بتمريرة طولية من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء حيث استقبلها ساديو ماني برأسية هيأت الكرة لزميله محمد صلاح على حدود قوي منطقة الجزاء والذي سدد كرة قوية بشكل مباشرة تصدى لها الحارس روي باتريسيو بثبات وأمسك الكرة.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في بطولة الدوري الانجليزي

يواصل ليفربول الضغط والسيطرة في الدقيقة 30 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ولفرهامبتون، نفذت بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها روبيرتو فيرمينو برأسية قوية مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

هدف ليفربول الأول في مرمي ولفرهامبتون في الدقيقة 42 تمريرة طولية عن طريق فيرجيل فان دايك من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها آدم لالانا بلمسة سحرية بالكتف هيأت الكرة لساديو ماني الذي سدد الكرة بشكل مباشر إلى داخل شباك الحارس روي باتريسيو.

هدف ملغي لفريق ولفرهامبتون في الدقيقة 46 من هجمة منظمة من لاعبي ولفرهامبتون على الجبهة اليمنى انتهت بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين ووصلت لبيدرو نيتو المتمركو بشكل جيد في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية قوية سكنت شباك الحارس أليسون في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول علي نظيره ولفرهامبتون بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في بطولة الدوري الانجليزي

بدايه الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 50 انطلاقة سريعة من محمد صلاح لاعب ليفربول في محاولة لإختراق دفاعات ولفرهامبتون استغلالا للتقدم الهجومي الواضح من لاعبي الفريق إلا أنه فقد السيطرة على الكرة بشكل غريب بعد تدخل من المدافع كونور كوادي.

يواصل ليفربول الضغط والسيطرة في الدقيقة 60 انطلاقة سريعة من محمد صلاح لاعب ليفربول في محاولة لإختراق دفاعات ولفرهامبتون استغلالا للتقدم الهجومي الواضح من لاعبي الفريق إلا أنه فقد السيطرة على الكرة بشكل غريب بعد تدخل من المدافع كونور كوادي.

الدقيقة 69 خطأ فادح من فيرجيل فان دايك في الإحتفاظ بالكرة على حدود منطقة الجزاء استغله ديوغو جوتا وتمكن من استخلاص الكرة ثم إخترق منطقة الجزاء من جهة اليسار قبل أن يطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس أليسون بثبات وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في بطولة الدوري الانجليزي

يواصل فريق ولفرهامبتون الهجوم في الدقيقة 74 محاولة هجومية لولفرهامبتون من الجبهة اليمنى عن طريق أداما تراوري الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت إلى ركلة مرمى لصالح ليفربول.

الدقيقة 84 محاولة هجومية خطيرة لصالح ولفرهامبتون بعد تمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء تمكن المهاجم راؤول خيمينيز من ترويضها بشكل جيد ثم سدد كرة قوية بإتجاه المرمى إصطدمت بقدم أحد المدافعين ومرت إلى ركلة ركنية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

سيطره وضغط لفريق ولفرهامبتون في الدقيقة 88 تسديدة قوية عن طريق جواو موتينيو لاعب ولفرهامبتون من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ويحتسب حكم المباراة أربعة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق ليفربول علي نظيره ولفرهامبتون بهدف دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق