أخبار الأهلي

أخبار النادي النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 31-12-2019

أخبار النادي النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 31-12-2019
يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخر أخبار النادي النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 31-12-2019 استعدادا لمباراة المقاصة غدا في بطولة الدورى العام المصري.
وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا للمقاصة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مرانه الأخير في الرابعة بعد عصر اليوم الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة غدا.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا عقب انتهاء المران بعد عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة مصر المقاصة.
ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء غد الأربعاء على ملعب السلام.

فحص طبي لـ«الشحات» لتحديد موقفه من لقاء «المقاصة»

حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الجماعي عصر اليوم الثلاثاء لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

وأوضح الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الشحات غاب عن مران الفريق الجماعي أمس الاثنين، بسبب شكواه من اجهاد في العضلة الضامة.

وأوضح عبد الحفيظ أن الفحص الطبي هو الذي سيحدد إمكانية مشاركته في مران اليوم، وكذلك مباراة المقاصة غدا.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء غدٍ الأربعاء على ملعب السلام.

أخبار النادي النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 31-12-2019

«عبد الحفيظ» يكشف موقف «أجايي» من مباراة مصر المقاصة

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قال إن الأشعة التي أجراها جونيور أجايي لاعب وسط الفريق أكدت عدم وجود أي تمزق في العضلة الخلفية.

وأوضح مدير الكرة أن الأشعة التي أجراها النيجيري جونيور أجايي أثبتت وجود إجهاد قوي في العضلة الخلفية، وهو ما تسبب في استبداله أمام بلاتينيوم في المباراة الأخيرة للفريق.

وأضاف أن أجايي سيخضع لاختبار طبي قبل مران عصر اليوم الثلاثاء؛ لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة المقاصة.

سعد سمير يطير إلى ألمانيا غدًا.. و«فولتر» يجري جراحة أكيلس للاعب

سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يسافر إلى ألمانيا في الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء؛ استعدادا لإجراء عملية جراحية في وتر أكيلس .

وأنهى الجهاز الإداري بالأهلي خلال الـ٢٤ساعة الماضية كافة الأمور الخاصة بسفر اللاعب، خصوصا أنه يمتلك تأشيرة دخول ألمانيا، وهو ما ساعد على إنهاء إجراءات سفره وتحديد موعد الجراحة بشكل سريع.

ومن جانبه أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن سعد سمير سيجري عملية وتر أكيلس مع الطبيب الألماني ماركوس فولتر.

وأوضح الجهاز الطبي أن تحديد الألماني فولتر جاء لتخصصه في إجراء جراحات وتر أكيلس.

وكان سعد سمير قد تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس أثناء مشاركته في مباراة الفريق الأخيرة أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا

فحص طبي لإكرامي بسبب السمانة

شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الجماعي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة المقاصة .

وكشف الجهاز الطبي للأهلي أن إكرامي يعاني من إجهاد في العضلة السمانة، وسيحدد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة المقاصة في ضوء الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب.

وغاب شريف إكرامي عن مباراة فريقه أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي الأخيرة للإصابة نفسها، وقام اللاعب بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة على مدار الـ٤٨ ساعة الماضية .

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة والنصف مساء غد الأربعاء على ملعب السلام.

 

 

السابق
أحدث تردد قناة الزمالك الجديدة على نايل سات وموعد انطلاقها
التالي
سعد سمير يطير إلى ألمانيا غدًا لإجراء جراحة أكيلس

اترك تعليقاً