الزمالك ضد زيسكو .. ادارة الابيض تطلب نقل المباراة لملعب القاهرة
الزمالك ضد زيسكو .. ادارة الابيض تطلب نقل المباراة لملعب القاهرة

طلب مسؤولى الفارس الأبيض من اتحاد الكرة المصري مخاطبة الاتحاد الافريقي لكره القدم لنقل مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد فى الجولة الرابعة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا من ستاد السلام إلى ستاد القاهرة.

ويوجد رغبة من مسؤلي الفريق الأبيض خوض المباراة على ستاد القاهرة لجودة أرضيته كما أن اللاعبين بدأوا فى التعود على أرضية استاد القاهرة بعد خوض الفريق مباريات الدورى عليه.

ومن المقرر ان المباراه ستقام يوم 10 يناير المقبل على ستاد السلام.

وتعادل الفريقان السبت الماضى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بهدف لكل فريق، ليحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة،

بينما يحتل زيسكو المركز الثالث برصيد 2 نقاط من تعادلين وهزيمة،

الزمالك ضد زيسكو .. ادارة الابيض تطلب نقل المباراة لملعب القاهرة

وينتظر مسئولو الزمالك ردا من اتحاد الكرة والاتحاد الأفريقى على طلب نقل المباراة، للحصول على الموافقات الأمنية اللازمة وتحديد عدد الجماهير التى ستحضر المباراة.

ويخوض الزمالك مباراة يوم الخميس المقبل فى الجولة الـ 11 للدورى أمام اسوان، وهى المباراة التى يحتاج الزمالك للفوز بها لكسر سلسلة التعادلات والنتائج السلبية التى يتعرض لها الفريق فى الفترة الماضية.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز السابع فى جدول الدورى برصيد 15 نقطة جمعها من 9 مباريات، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان. ويدخل فريق الزمالك معسكرا مغلقا غدا استعدادا لمباراة أسوان،

ومن المتوقع أن يغيب عن مواجهة اسوان كل من شيكابالا وحازم إمام للإصابة ومحمد عبد الغنى للإيقاف، وهو ما يضع الزمالك فى ورطة قبل مباراة أسوان بسبب عدم وجود لاعب فى مركز الظهير الأيمن بعد هروب حمدى النقاز وإصابة حازم إمام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *