الدوري الانجليزي

تعرف على موعد مباراة ارسنال ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

مخلص ونتيجة مباراة بيرنلي ضد ارسنال

يقدم لكم موقع إيجي سبورت موعد مباراة ارسنال ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقله في بطولة الدوري الممتاز الانجليزي.

وستضيف فريق ارسنال نظيرة مانشستر يونايتد ،بملعب الإمارات غدا الاربعاء إطار مباريات الجولة الحادية والعشرون في بطولة الدوري الممتاز الانجليزي.

ومن المقرر أن تقام مباراة ارسنال ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ،الحادي عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ،الثانيه عشر بتوقيت الإمارات ،سوف المباراه علي قنوات بي إن سبورت 2 وبي إن سبورت 4k بتعليق حفيظ دراجي، وبي إن سبورت 11 الإنجليزية.

يدخل فريق ارسنال بروح معنوية سيئه ،بعد سلسله النتائج الغير جيدة لعشاق العمالق الانجليزي ،حيث تعرص فريق ارسنال الي هزيمة من نظيره تشيلسي في اخر مواجهات ارسنال في بطول الدوري الانجليزي

بينما يسعي نادي مانشستر يونايتد مواصله انتصاراتة من اجل المنافسة علي المربع الذهبي لمشاركة في دوري إبطال أوروبا الموسم القادم

وكان الشياطين الحمر حقق فوزآ مهمآ علي نادي بيرنلي بهدفين مقابل لاشيء ،ضمن مباريات الجولة السابقة في بطولة الدوري الممتاز الانجليزي.

موعد مباراة ارسنال ضد مانشستر يونايتد.

ويحتل نادي ارسنال المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز الانجليزي برصيد 24 نقطه ،في 20 مباراة خاضها حتي الآن ،حيث حقق الفوز في 5 لقاءات،وهزم في 6 مباريات،وتعادل في تسعة

بينما يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 31 نقطه ،في عشرون  مباراة خاضها حتي الآن ،حيث حقق الفوز في ثمان مباريات،وتعرض لهزيمة في خمس مواجهات ،وتعادل في سبع مواجهات.

ويذكر أن اخر مواجهات الفريقين في الدور الأول في بطولة الدوري الانجليزي ،انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ،في المباراة التي أقيمت علي معلب الأخير.

السابق
تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون والقنوات الناقلة
التالي
رسميا | إتحاد الكرة يرفض نقل مباراة الزمالك ضد زيسكو

اترك تعليقاً