الدوري الانجليزيالمحترفين

نتيجة مباراة بيرنلي ضد استون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي.. نتيجة مباراة بيرنلي ضد استون فيلا

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة بيرنلي ضد استون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت منذ قليل بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف .

بدأت المباراة سريعة ومن ركنية أولى لفريق أستون فيلا من الجهة اليسرى لعبها اللاعب دوجلاس لويز قصيرة لتعود له مرة أخرى ليرسلها داخل المنطقة ويبعدها دفاع بيرنلي .

وفي الدقيقة 12 استون فيلا يحرز هدف والحكم يلغي بعد الرجوع لتقنية الفار بسبب وجود تسلل .

وفي الدقيقة 20 فرصة في غاية الخطورة لفريق أستون فيلا عن طريق جريليش الذي يمرر أي ويسلي داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى يسدد ولكن تصدي رائع للحارس بوب لترتد الكرة الى تريزيجيه الي يمرر الى اللاعب روبي برادي على حدود المنطقة يسدد ولكن تصدى آخر من الحارس نيك بوب.

وفي الدقيقة 28 ومن سلسلة من التمريرات من لاعبي أستون فيلا على حدود منطقة الجزاء حيث وصلت الكرة الى جريليش على يمين منطقة الجزاء يلعب عرضية الى ويسلي المتحرر تماما من الرقابة يستلم الكرة بهدوء ويسدد بكل قوة لتسكن الكرة الشباك .

وفي الدقيقة 41 ومن سلسلة من التمريرات من لاعبي أستون فيلا على حدود منطقة الجزاء تنتهي تمريرة من اللاعب دوجلاس لويز الى جاك جريليش على يسار منطقة الجزاء يسدد كرة قوية للغاية تسكن أقصى الزاوية اليسرى لشباك .

نتيجة مباراة بيرنلي ضد استون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني فرصة في غاية الخطورة فريق بيرنلي داخل منطقة الجزاء وتسديدة قوية من على يمين منطقة الجزاء من اللاعب جاي رودريجز تمر من أمام بارنيس ويبعدها الدفاع من مكان خطير .

وفي الدقيقة 63 فرصة في غاية الخطورة عن طريق تشارلي تايلور و عرضية رائعة ومن الجهة ايسى تصل الى اللاعب وود الذي يسدد من داخل منطقة الـ6 بكل قوة ولكن تمر بغرابة من جانب القائم الأيسر .

وفي الدقيقة 82 ومن عرضية رائعة من الجهة اليمنى عن طريق ويستوود الى اللاعب كريس وود على القائم الثاني ليسدد رأسية رائعة يحاول الحارس هيوتن إبعادها قبل أن تستقر في الشباك .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أستون فيلا للنقطة ال21 في المركز السادس عشر ويتوقف رصيد بيرنلي عند النقطة الـ 24 في المركز الثالث عشر.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى