الدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة الاسماعيلي ضد انبي في بطولة الدوري

الإسماعيلي ضد الرجاء المغربي

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة الاسماعيلي ضد انبي ،التي أقيمت مساء يوم الأربعاء بملعب استاد الإسماعيلية ، إطار مباريات الجولة الحادي عشر في بطولة الدوري الممتاز المصري.

ملخص ونتيجة مباراة الاسماعيلي ضد انبي في بطولة الدوري

بدا الإسماعيلي المباراة مهاجمآ مرمي فريق انبي في الدقيقة 14 ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي من مكان جيد على خدود منطقة جزاء جهة اليسار،نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية داخل منطقة جزاء إنبي ولكن إلتقطها محمود جاد بثبات.

يواصل الإسماعيلي الضغط في الدقيقة 19 تصويبة من محمد الشامي من يسار منطقة الجزاء مرت بالعرض إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 25 تصويبة من عبد الرحمن مجدي من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ملخص ونتيجة مباراة الاسماعيلي ضد انبي في بطولة الدوري

يعود فريق انبي مهاجمة مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 33 تصويبة من محمد بسيوني لاعب إنبي من داخل منطقة الجزاء أبعدها محمد هاشم لاعب الإسماعيلي بفدائية من على خط المرمى

الدقيقة 42 تمريرات تحضيرية متتالية بين اقدام لاعبي الإسماعيلي في منتصف الملعب.

خمس دقائق تفصلنا عن نهاية الشوط الأول والتعادل السلبي مازال مستمر بين الفريقين

ويحتسب حكم المباراة أربعة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف.

الشوط الثاني في مباراة الاسماعيلي ضد انبي في بطولة الدوري

بدايه الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 48 كرة عرضية من علي فوزي من جهة اليمين أبعدها أسامة إبراهيم من قلب منطقة الجزاء إلى ركنية من جهة اليسار.

الدقيقة 59 ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي من جهة اليمين نفذها عبد الرجمن مجدي عن طريق كرة عرضية قوية داخل منقطة الجزاء ولكن أبعدها محمود جاد ببراعة عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 67 تشهد ركلة حرة لصالح فريق إنبي على حدود منطقة جزاء إنبي بعد لمسة يد على محمد هاشم،نفذت الركلة الحرة عن طريق تصويبة من مرة واحدة من محمد رزق مرت أعلى العارضة
ملخص ونتيجة مباراة الاسماعيلي ضد انبي في بطولة الدوري

الهدف الأول لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 77 ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي نفذت عن طريق كرة عرضية من عبد الرحمن مجدي إرتطمت بقدم محمد الشامي ووصلت إلى عماد حمدي يمين منطقة الجزاء والذي صوب كرة سكنت يمين المرمى.

الدقيقة 81 محاولات من لاعبي إنبي لإدراك هدف التعادل يقابلها تقفيل دفاعي جيد للغاية من لاعبي الإسماعيلي.

ضغط قوي وسيطرة كاملة لاعبي فريق انبي في الدقيقة 86 بحثآ عن هدف التعادل وتراجع تام من لاعبي الإسماعيلي الي الخلف حفاظاً علي التقدم

هدف التعادل لفريق انبي في مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 88 عن طريق رامي صبري ركلة جزاء لصالح فريق إنبي بعد إعاقة لمحاولة مرور عمر فتحي داخل منطقة الجزاء

ويحتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريق الإسماعيلي و نظيره انبي بهدف لكل منهما.

السابق
مرتضى منصور يرحب بممثلي الاندية في اجتماع عمومية اتحاد الكرة
التالي
مرتضى منصور: اجتماع مهم للعمومية ٧ يناير

اترك تعليقاً