أخبار الأهلي

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة بالدوري المصري

الأهلي ضد مصر المقاصة

يقدم لكم موقع ايجي سبورت نتيجة وأهداف مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة بالدوري المصري.
بعدسة: أكرم المصري
انتهت المباراة بين الأهلي ضد نادي مصر المقاصة ، بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شئ ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من عمر فاعليات الدوري الممتاز.
وبهذا الفوز يتصدر المارد الأحمر جدول الدوري الممتاز برصيد ثماني وعشرون نقطة ويأتي خلفه كل من نادي المقاولون العرب و الاتحاد السكندري وجاءت أبرز أحداث المباراة على الشكل التالي:
الأهلي ضد مصر المقاصة ، بدأ الشوط الأول من المباراة بضغط قوي من المقاصة وتضيع فرصة أول هدف في الدقيق الثانية من عمر اللقاء.
ويحاول النادي الأهلي فرض سيطرته على المباراة بضغط قوي على المقاصة حيث أضاع قفشة الهدف الأول في الدقيقة السادسة عشر،
فرصة هدف تضيع من النادي الأهلي عن طريقة محمد مجدي قفشة في الدقيقة الخامسة والعشرون بعد تسديد ركلة حرة بطريقة رائعة تمر بجوار القائم.
الأهلي ضد مصر المقاصة ، أليو ديانج يضيع فرصة هدف مؤكد بعد انطلاقة من وسط الملعب حتى حارس المقاصة في الدقيقة أربعين هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد مجهود فردي مميز من أليو ديانج استغله في إختراق منطقة جزاء المقاصة والإنفراد بالمرمى بشكل كامل لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن بجوار القائم الأيمن بقليل.
ويعلن حكم اللقاء عن دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع، وينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأهلي ومصر المقاصة.
ينتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي على مصر المقاصة بهدف نقابل لا شئ.
بداية الشوط الثاني من المباراة الذي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بين الأهلي ومصر المقاصة.
الأهلي ضد مصر المقاصة ، وبدأ الأهلي الشوط الثاني بضغط قوي من الاتحاد السكندري وفي الدقيقة الخمسون كرة أحمد رفعت يمرر كرة الخطأ إلي داخل منطقة جزاء الأهلي أمام المرمي ليسددها محمود رزق رأسية قوية مرت أعلي مرمي الشناوي إلي خارج الملعب.
ويستمر مروان محسن في إهدار الفرص المحققة وفي الدقيقة سبعة وخمسون محمود حمدي حارس مرمى مصر للمقاصة يواصل التألق وينقذ مرماه من هدف محقق بعد تصدى رائع لتسديدة قوية عن طريق مروان محسن المنفرد بشكل كامل بالمرمى من داخل منطقة الجزاء.
الأهلي ضد مصر المقاصة ، ضربة جزاء لصالح المارد الأحمر بعد لمس مدافع مصر المقاصة أحمد ياسين الكرة في يده، ويسجل علي معلول ركلة الجزاء بعد تسديدها بطريقة رائعة في الدقيقة الرابعة والسبعون.
الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد تمريرة رائعة من ديانج لمحمد مجدي قفشة في الدقيقة الثمانون، براعة من أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي في استخلاص الكرة بوسط الملعب أتبعه بتمريرة بينية متقنة لمحمد مجدي أفشة المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي مصر للمقاصة والذي سدد الكرة بشكل متقن على يسار الحارس محمود حمدي إلى داخل الشباك.
يحتسب حكم اللقاء أربع دقائق وقت بدل من الضائع وتنتهي المباراة بفوز المارد الأهلي بهدفين مقابل لا شئ، أحرزها معلول وقفشة وبهذا الفوز يتصدر المارد الأحمر جدول الدوري الممتاز برصيد ثمانية وعشرون نقطة.

الأهلي ضد مصر المقاصة

السابق
تركي آل الشيخ .. زيارة الخطيب ودية ولم نتطرق لأمور الكرة
التالي
ملخص ونتيجة مباراة كريستال بالاس ضد نورويتش في الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً