ملخص ونتيجة مباراة كريستال بالاس ضد نورويتش في الدوري الإنجليزي

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة مباراة كريستال بالاس ضد نورويتش في الدوري الإنجليزي حيث واجه كريستال بالاس نظيره نورويتش سيتي وذلك في إطار الأسبوع الـ 21 من مباريات الدوري الإنجليزي.
والتي إنتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

ودخل كريستال بالاس المباراة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 27 نقطة جمعهم من 20 مباراة خاضها الفريق الإنجليزي فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 وتلقي الخسارة في 7 مباريات.

ملخص ونتيجة مباراة كريستال بالاس ضد نورويتش في الدوري الإنجليزي

وعلي الجانب الآخر يحتل فريق
نورويتش سيتي المركز ال 20 والأخير من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعهم من 20 مباراة فاز في 3 وتعادل في 4 وتلقي الخسارة في 13 مباراة

بدأ الشوط الأول بضغط من نورويتش لإدراك هدف مبكر وسط إستبسال دفاعي من كريستال بالاس.

وشهدت الدقيقة 5 تقدم نورويتش بالهدف الأول عن طريق اللاعب توت كانتويل لتصبح النتيجة 1/0 لصالح نورويتش لينتهي الشوط الأول بتقدم نورويتش علي كريستال بالاس بهدف نظيف.

 

شهد الشوط الثاني محاولات وضغط مكثف من فريق كريستال بالاس لإدراك هدف التعادل ولكن دون جدوي ليحافظ نورويتش علي نظافة شباكه حتي الدقيقة 84 ويستطيع كريستال بالاس فك شفرة دفاع نورويتش ويحرز هدف التعادل في الدقيقة 85 عن طريق اللاعب كونور ويكهام

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف وبهذه النتيجة يرتفع رصيد
نورويتش سيتي إلي النقطة 14 في المركز ال 20 والأخير جمعهم من 21 مباراة خاضها

بينما يرتفع رصيد كريستال بالاس إلي النقطة 28 في المركز التاسع جمعهم من 21 مباراة خاضها الفريق الإنجليزي فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 وتلقي الخسارة في 7 مباريات.