الدوري الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة فولهام ضد أستون فيلا في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة فولهام ضد أستون فيلا في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة فولهام ضد أستون فيلا ،التي أقيمت مساء يوم السيت ،بملعب استاد كرافين كوتيدج ، إطار مباريات ذور ال64 في بطولة كأس الإتحاد الانجليزي

بدا فريق أستون فيلا المباراة مهاجمآ مرمي فولام في الدقيقة 10 ،ومنمرور رائع من جوناثان كودجيا على حدود المنطقة و يحاول التوجه نحو المرمى ولكن تدخل دفاعي قوي و ابعاد للكرة عن مناطق الخطورة .

الدقيقة 18 تشهد عرضية رائعة من اللاعب دينيس أدوي من الجهة اليسرى الى داخل منطقة جزاء أستون فيلا ولكن تمر بدون متابع .

يواصل فريق أستون فيلا الهجوم في الدقيقة 23 انطلاقة من أنور غازي من الجهة اليسرى يمررها الى جوناثان كودجيا داخل المنطقة يراوغ و يفتح الزاوية ويسدد وكن أعلى من العارضة تخرج ركلة مرمى .

ملخص ونتيجة مباراة فولهام ضد أستون فيلا في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي

https://youtu.be/TrI7VW9dJk4

الدقيقة 33 تسديدة من اللاعب جوشوا أونوما من الجهة اليسرى ولكن تصطدم بأحد مدافعي أستون فيلا و تخرج ركنية .

هجمة جديده لفريق أستون فيلا في الدقيقة 40 عن طريق عرضية من أحمد المحمدي بعد أن تقدم من الجهة اليمنى على رأس كودجيا ولكن خروج من الحارس ماريك روداك يمسك الكرة قبل الجميع

الدقيقة 45 فرصة في غاية الخطورة بعد تمريرة من كودجيا الى أنور غازي داخل المنطقة منفردا بحارس المرمى الذي يتصدى ببراعة الى تسديدة الغازي لييخرجها ركلة ركنبة .

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

الشوط الثاني في ملخص ونتيجة مباراة فولهام ضد أستون فيلا في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي

بدايه الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 53 الهدف الأول لفريق فولام عن طريق انطلاقة رائعة من أنطوني نوكاريت من الجهة المنى يتوغل و يدخل على حدود منطقة الجزاء و يسدد بقوة كبيرة مرة تسكن أقصى الزاوية اليمنى للشباك .

هدف التعادل لفريق أستون فيلا في الدقيقة 62 ،عن طريق تمريرة في غاية الروعة من اللاعب جوتا بيليتيرو الى اللاعب كودجيا داخل المنطقة منفردا الحارس الذي يخرج من مرماه لتفاجئ بكرة كودجا الساقطة ليكملها اللاعب انور الغازي في الشباك .

الهدف الثاني لفريق فولام في الدقيقة 72 من تمريرات من لاعبي فولام في منتصف الملعب تصل الى اللاعب هاري أرتر في أول لمسة له في اللقاء يسدد كرة تسكن أقصى الزاوية اليسرى للشباك بشكل رائع .

ملخص ونتيجة مباراة فولهام ضد أستون فيلا في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي

الدقيقة 80 تشهد تسديدة من ستانسفيلد من داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى وكن تصطدم بالدفاع و تخرج ركنية .

هجمة خطيرة لفريق فولام في الدقيقة 86 من انطلاقة رائعة من ستانسفيلد من الجهة اليمنى و يلعب عرضية رائعة اى أنطوني نوكاريت أمام المرمى مباشرة يسدد ولكن تمر بجوار القائم بشكل غريب لتخرج ركلة مرمى لأستون فيلا .

ويرد أستون فيلا بهجمة في الدقيقة 90 من عرضية خطيرة لأستون فيلا تصل الى جوديا داخل المنطقة يسدد ولكن تصدى للحارس قبل أن يعلن الحكم عن وجود حالة تسلل .

ويحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق فولام علي نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف

السابق
وصول البطاقة الدولية لـ«كهربا».. واللاعب يرتدي القميص 26
التالي
نتيجة مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الاسباني الممتاز

اترك تعليقاً