ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد بورت فانل في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد بورت فانل ،التي أقيمت مساء يوم السيت ،بملعب استاد الإتحاد ، إطار مباريات ذور ال64 في بطولة كأس الإتحاد الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد بورت فانل في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي

بدا فريق مانشستر سيتي المباراة مهاجمآ بورت فانل في الدقيقة 13 محاولات حول منطقة جزاء بورت فايل من إيجاد ثغرة في دفاعات فريق بورت فايل المغلقة بإحكام حتى الآن.

الهدف الأول لفريق السيتي في الدقيقة 23 تسديدة قوية صاروخية من خارج منطقة الجزاء سددها زينتشينكو وسكنت شباك علي يمين حارس المرمي بعد تمرير من جوندوجان.

الدقيقة 26 فرصة خطيرة ضاعت من فريق السيتي بعد تسديدة من سيلفا إصطدمت بالعارضة العلوية للمرمي ومرت من أمام أجويرو وخرجت إلي ركلة مرمي.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد بورت فانل في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي

الدقيقة 30 ركلة ركنية لمصلحة فريق السيتي مررها جوندوجان إلى داخل منطقة الجزاء وأبعدها الدفاع إلي الجهة الآخري للملعب مررها أنخيلينيو مرة آخري إلي داخل منطقة الجزاء أمسك بها حارس مرمي بورت فايل.

هدف التعادل لفريق بورت فانل في الدقيقة 35 عرضية من ديفيد أمو إلى داخل منطقة جزاء السيتي إستقبلها توم بوب برأسية قوية سكنت الشباك علي يمين برافو.

الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 42 تمريرة من جوندوجان إلي فودين خلف مدافعي بورت فايل داخل منطقة الجزاء علي اليمين ليمررها فودين إلي منطقة ال 6 ياردات لتمر من الجميع وتجد أجويرو ليسدد الكرة في المرمي الخالي من الحارس.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر سيتي علي نظيره بورت فانل بهدفين مقابل هدف

الشوط الثاني في مباراة مانشستر سيتي ضد بورت فانل في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي

بدايه الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 59 الهدف الثالث لفريق سيتي من تسديدة من جون ستونز من أمام منطقة ال 6 ياردات لمرمي بورت فايل إصطدمت بزميلة في الفريق تايلور هاروود ومرت إلي المرمي

الدقيقة 69 تسديدة رأسية من البديل توم كونلون لكن الكرة خرجت ركلة مرمي للسيتي.

الهدف الرابع لفريقي سيتي في الدقيقة 77 عرضية رائعة من أنخيلينيو من يسار الملعب إلي داخل منطقة الجزاء ليسددها فودين أرضية قوية مرت إلي داخل شباك بورت فايل علي يمين حارس المرمي.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد بورت فانل في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي

الدقيقة 80 توغل من رباض محرز إلى داخل منطقة جزاء بورت فايل ومرر الكرة إلى سيلفا الذي إرتكب خطأ أثناء محاولة السيطرة علي الكرة.

يواصل السيتي الهجوم في الدقيقة 85 ركلة ركنية آخري مررها دويل إلي داخل منطقة جزاء بورت فايل أبعدها سكوت براون حارس المرمي بقبضة يدة إلي خارج منطقة الجزاء.

الدقيقة 90 تمريرة رائعة من أجويرو إلى رياض محرز داخل منطقة جزاء بورت فايل سددها كرة قوية لكن حارس بورت فايل أبعد الكرة إلي ركلة ركنية.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي علي نظيره بورت فانل بأربعة أهداف مقابل هدف