آخر الأخبار

ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد الزمالك في بطولة الدوري

طنطا ضد الزمالك

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد الزمالك ،التي أقيمت مساء يوم الاحد ،بملعب استاد غزل المحلة ، إطار مباريات الجولة الثانية عشر في بطولة الدوري الممتاز المصري.

ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد الزمالك في بطولة الدوري

بدأ الزمالك المباراة مهاجمآ مرمي فريق طنطا في الدقيقة 8 ركلة حرة على حدود منطقة جزاء طنطا بعد أن أمسك علي فرج الكرة من خارج منطقة الجزاء الخاصة به.

الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمي طنطا في الدقيقة 19 ،عن طريق خطأ قاتل من دفاع طنطا فقام إسلام جابر بقطع الكرة وإنطلق من جهة اليسار ثم مرر كرة عرضية إلى عمر السعيد المتمركز على حدود منطقة جزاء طنطا فقام بتصويب كرة قوية سكنت يمين علي فرج.

الدقيقة 25 تشهد مجموعة من تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي طنطا في منتصف ملعب الزمالك انتهت بتصويبة من محمد ماجد أونوش من خارج منطقة الجزاء ولكن أبعدها محمد صبحي إلى ركنية من جهة اليمين.

ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد الزمالك في بطولة الدوري

سيطرة لفريق الزمالك في الدقيقة 34 ركلة حرة لصالح فريق الزمالك في منتصف ملعبهم الدفاعي بعد إعاقة من محمد ماجد أونوش لمحمد عبد السلام.

الدقيقة 41 محاولات مستمرة من لاعبي فريق طنطا لإدراك هدف التعادل يقابلها تقفيل دفاعي جيد من لاعبي الزمالك.

هدف التعادل لفريق طنطا في مرمي الزمالك في الدقيقة 44 عن طريق تمريرة رائعة من محمد ماجد أونوش إلى وليد عادل المنطلق خلف دفاعات الزمالك جهة اليمين والذي قام بترويض الكرة بشكل رائع ثم صوب كرة سكنت يمين محمد صبحي.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين فريق طنطا ونظيرة الزمالك بهدف لكل منهما

الشوط الثاني في مباراة طنطا ضد الزمالك في بطولة الدوري

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 53 كرة عرضية من أوناجم من جهة اليمين حاول عليها عمر السعيد من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته كانت ضعيفة للغاية أمسك بها علي فرج على مرتين.

ويواصل فريق الزمالك الهجوم في الدقيقة 58 كرة عرضية من أحمد عيد لاعب الزمالك من جهة اليمين إلتقطها علي فرج بثبات من داخل منطقة الجزاء.

ويعود فريق طنطا مهاجمة مرمي الزمالك في الدقيقة 66 ركلة حرة لصالح فريق طنطا في منتصف الملعب بعد سقوط وليد عادل في كرة مشتركة مع محمد حسن.

ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد الزمالك في بطولة الدوري

الدقيقة 68 ركلة جزاء لصالج فريق الزمالك بعد إعاقة من محمد عبد الغني لمحاولة مرور محمد ماجد أونوش داخل منطقة الجزاء، نفذت عن طريق وليد عادل من علامة الجزاء نفذها على يسار محمد صبحي.

هدف التعادل لفريق الزمالك في الدقيقة 87 عن طريق كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين إستلمها محمد أوناجم بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم صوب كرة قوية سكنت سقف الشباك.

الهدف الثالث لفريق الزمالك في الدقيقة 92 من كرة حائرة داخل منطقة جزاء طنطا انتهت بتصويبة من أوباما أبعدها علي فرج ردت إلى زيزو يمين منطقة الجزاء والذي صوب كرة سكنت يمين الشباك.

ويحتسب حكم المباراة خمسة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق الزمالك علي نظيرة طنطا بثلاثة اهداف مقابل هدفين

تمام

السابق
الأهلي ضد نادي مصر.. مروان محسن يقود هجوم المارد الأحمر
التالي
ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد إيفرتون في كأس الإتحاد الإنجليزي

اترك تعليقاً