نتيجة وأهداف مباراة الأهلي ضد نادي مصر في الدوري المصري الممتاز
الأهلي ضد نادي مصر

يقدم لكم موقع ايجي سبورت نتيجة وأهداف مباراة الأهلي ضد نادي مصر في الدوري المصري الممتاز.
انتهت المباراة بين الأهلي و نادي مصر ، بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من عمر فاعليات الدوري الممتاز.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة ثلاثون وخلفه كل من ونادي المقاولون العرب و الاتحاد السكندري والزمالك وجاءت أبرز أحداث المباراة على الشكل التالي:
الأهلي ضد نادي مصر ، بدأ الشوط الأول من المباراة بضغط قوي من نادي مصر وفي الدقيقة التاسعة محاولة هجومية خطيرة لنادي مصر بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب بإتجاه إسلام صالح المنطلق بشكل منفرد تماما خلف مدافعي النادي الأهلي حيث كاد أن يهدد المرمى بشكل مباشر لولا الخروج في الوقت المناسب من الحارس محمد الشناوي والإمساك بالكرة.
ويسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة الرابعة والعشرون عن طريق جونيور أجاي، هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي على حدود منطقة الجزاء بمجموعة من التمريرات المتبادلة بين جونيور أجاي ومروان محسن أنهاها جونيور أجاي بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.
الأهلي ضد نادي مصر ، مروان محسن يضيع هدف مؤكد في الدقيقة ستة وثلاثون، . مروان محسن أهدر فرصة هدف محقق برعونة شديدة بعد خطأ فادح من مدافع نادي مصر في إعادة الكرة إلى حارس مرماه ليمررها بشكل خاطئ لمروان محسن المنفرد بشكل كامل بالمرمى إلا أن الأخير تعامل بإرتباك شديد مع الكرة مما ساعد الحارس عصام ثروت في التدخل وإبعاد الخطورة عن مرماه.
جونيور أجايي يضيع هدف مؤكد بعد تمريره رائعة من مروان محسن في الدقيقة خمسة وأربعون، هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد تمريرة بينية متقنة بالرأس عن طريق مروان محسن وصلت لجونيور أجاي المنفرد تماما بالمرمى والذي حاول استغلال تقدم الحارس عن مرماه بتسديدة الكرة بشكل ساقط داخل الشباك إلا أن كرته افتقدت الدقة الكافية ومرت أعلى العارضة العلوية بقليل.
ويعلن حكم اللقاء عن دقيقة وقت محتسب بدل من الضائع، وينتهى الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر على نادي مصر بهدف نظيف جونيور أجايي.
ينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف أحرزه جونيور أجايي على نادي مصر.
بداية الشوط الثاني من المباراة الذي انتهى شوطها الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.
الأهلي ضد نادي مصر ، الهدف الثاني للنادي الأهلي عن طريق مروان محسن في الدقيقة اثنان وخمسون، ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين منطقة جزاء نادي مصر، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد مجدي أفشة بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها مروان محسن برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك على يمين الحارس عصام ثروت.
الهدف الثالث للنادي الأهلي عن طريق مروان محسن بعد تمريره رائعة من قفشة في الدقيقة أربعة وخسمون، هجمة مرتدة سريعة للنادي الاهلي بدأت بتمريرة بينية متقنة من أليو ديانج بإتجاه محمد مجدي أفشة المنطلق بشكل منفرد تماما بالمرمى خلف مدافعي نادي مصر لكنه فضل تمرير الكرة لزميله مروان محسن الذي سدد الكرة بكل سهولة داخل الشباك الخالية.
الأهلي ضد نادي مصر ، الهدف الأول لنادي مصر في الدقيقة ثمانية وخمسون، تنفيذ رائع للركلة الحرة المباشرة عن طريق أحمد الشيخ بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى إصطدمت بالقائم الأيسر ثم سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.
يحتسب حكم اللقاء سبع دقائق وقت بدل من الضائع وتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شئ أحرزهم جونيور أجايي ومروان محسن للأهلي وأحمد الشيخ لطنطا ليستمر في صدارة الدوري برصيد ثلاثون نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *