أخبار الزمالك

الزمالك ضد زيسكو يونايتد .. بقيادة تحكيمية من اثيوبيا

الزمالك ضد زيسكو يونايتد .. بقيادة تحكيمية من اثيوبيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”الكاف” عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد في الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقامة يوم الجمعة 10 يناير في القاهرة.

وعين الاتحاد الافريقي طاقم التحكيم بقيادة الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، حكما للساحة، ويعاونه كل من السوداني محمد عبد الله إبراهيم، مساعد أول والاثيوبي صامويل تانجو مساعد ثاني، والحكم الرابع الإثيوبي ليما نيوجيرسي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط، في حين يتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة برصيد 7 نقاط، ويحتل أول أغسطس الأنجولي المركز الثالث برصيد نقطتين ويأتي زيسكو في المركز الأخير برصيد نقطتين.

الزمالك ضد زيسكو يونايتد .. بقيادة تحكيمية من اثيوبيا

باملاك تيسيما أدار مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى فى إياب نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية فى نسختها الماضية التى توج بلقبها الفريق الأبيض بالفوز على ركلات الترجيح على الفريق المغربى.

وكان الزمالك قد نجح فى تحقيق على طنطا بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأحد، على ستاد غزل المحلة، في الجولة الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى الممتاز،

وتقدم الزمالك عن طريق عمر السعيد فى الدقيقة 19 وسجل وليد عادل هدف التعادل لطنطا فى الدقيقة 45 ثم أحرز وليد عادل الهدف الثانى له وطنطا فى الدقيقة 70 من ركلة جزاء

وفي الدقيقة 87 نجح المغربي محمد أوناجم من إدراك هدف التعادل للزمالك من متابعة عرضية زميله أحمد سيد زيزو من الجانب الأيمن استقبلها أوناجم وسددها بقدمه اليسرى قوية داخل مرمى أبناء السيد البدوى وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يضيف أحمد سيد زيزو الهدف الثالث للزمالك ليرتفع رصيد الأبيض إلى 21 نقطة ويرتقي للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى.

السابق
أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 06-01-2020
التالي
قائمة الإسماعيلي ضد بيراميدز في بطولة الدوري

اترك تعليقاً