أخبار الأهلي

تدريبات الأهلي اليوم الأربعاء 08-01-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تدريبات الأهلي اليوم الأربعاء 08-01-2020 استعدادا لمباراة بلاتنيوم الزيمبابوي المقبلة في دورى ابطال افريقيا.

السفير محمد فهمي، سفير مصر في زيمبابوي، ورانيا البحبوحي، مستشار السفارة، وطاقم السفارة المكون من: طارق فريد، وخالد رمضان، وأحمد فراج، وخيري هنداوي، ومحمد رجب، حرصوا على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الملعب الوطني بهراري، مساء اليوم الأربعاء.

وكان السفير المصري وطاقم السفارة قد استقبلوا بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار روبرت موجابي بالعاصمة الزيمبابوية هراري، ورحبوا ببعثة الأهلي، والتقى السفيرُ إبراهيم الكفراوي، عضوَ مجلس الإدارة ورئيسَ البعثة، واطمأن على إنهاء إجراءات خروج الفريق، متمنيًا التوفيق للأهلي في مهمته.

ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأخير.

كما اكتفي الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي بـ30 دقيقة في المران الأول بزيمبابوي،

وكانت الأمطار قد استقبلت الفريق خلال مرانه الأول في زيمبابوي على الملعب الوطني بالعاصمة هراري.

وفضل فايلر أن يخوض اللاعبون مرانًا تحت الأمطار، للتعود على الأجواء في زيمبابوي، لا سيما أن هطول الأمطار خلال مباراة بلاتينيوم أمر وارد.

واكتفى فايلر بنصف ساعة في المران، خاصة أن البعثة وصلت إلى فندق الإقامة بهراري ظهر اليوم،

بعد رحلة سفر وصلت إلى 12 ساعة، تخللها ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

تدريبات الأهلي اليوم الأربعاء 08-01-2020

وشهد المران الأول للفريق الأول ، على الملعب الوطني بالعاصمة هراري، هطول الأمطار مع بداية المران.

وبدأ الأهلي مرانه الأول في هراري في الخامسة والنصف مساء اليوم.

وفضل فايلر أن يخوض اللاعبون مرانًا خفيفًا، لا سيما أن البعثة وصلت إلى فندق الإقامة ظهر اليوم، بعد رحلة سفر وصلت إلى 12ساعة، تخللها ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وكان الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، قد سبقا البعثة إلى زيمبابوي من أجل الاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وملعب التدريب،

حيث فضل عبدالحفيظ خوض المران على الملعب الوطني بهراري بدلًا من الملعب الفرعي للاستاد نفسه.

السابق
أمير مرتضى : فرجاني ساسي باق مع الزمالك وكفاية إشاعات
التالي
ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في كأس السوبر الاسباني

اترك تعليقاً