شاهد هدف أشرف بن شرقي فى مباراة الزمالك وزيسكو بافريقيا

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، شاهد هدف أشرف بن شرقي فى مباراة الزمالك وزيسكو في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا نسخة 2019_2020.

ولعب الزمالك 7 مباريات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث فاز في 4 مباريات وخسر مبارتين وتعادل مرة وحيدة، فيما سجل 18 هدف واستقبل 6 أهداف.

بينما لعب زيسكو الزامبي 7 مباريات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل مثلهم وخسر مباراة، فيما سجل 9 أهداف واستقبل 6 آخرين

وجاء الهدف من تمريرات قصيرة بين لاعبي الزمالك في وسط الملعب تصل الكرة إلى فرجاني ساسي مررها بوجه القدم الخارجي إلى محمد أوناجم الجناح الأيمن أرسلها كرة مقوسة رائعة على رأس بن شرقي الذي سجلها في الشباك.
شاهد هدف أشرف بن شرقي فى مباراة الزمالك وزيسكو بافريقيا
https://youtu.be/OICJo3RQhGg

ودخل الزمالك ضد زيسكو يونايتد في دوري أبطال إفريقيا بتشكيل مكون من :

محمد أبو جبل في حراسة المرمي

محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الشافي – حازم إمام لخط الدفاع

طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد اوناجم – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما لخط الوسط

مصطفي محمد لخط الهجوم

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد – محمد عبد السلام – محمد حسن – مصطفي فتحي – أحمد سيد زيزو – عمر السعيد – اسلام جابر

وقبل بداية المباراة يحتل الزمالك المركز الثاني بالمجموعة الأولي في دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، حيث لعب 3 مباريات فاز في مباراة وخسر مثلها وتعادل مرة أمام زيسكو، فيما سجل 3 أهداف واستقبل 4 آخرين.

شاهد هدف أشرف بن شرقي فى مباراة الزمالك وزيسكو بافريقيا

[fb_embed_post href=”https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2572218043008345&id=100006605220512/” width=”10″/]

بينما يحتل زيسكو المركز الثالث بالمجموعة الأولي في دوري أبطال إفريقيا برصيد نقطين، حيث لعب 3 مباريات خسر في مباراة وتعادل مبارتين، فيما سجل 3 أهداف واستقبل 4 آخرين.