أخبار الأهليبث مباشر

أهداف مباراة الأهلي وبلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي ضد بلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، أهداف مباراة الأهلي وبلاتينيوم بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بدأ الأهلي المباراة بقوة، حيث انطلق أحمد فتحي من الجبهة اليمنى، وأرسل كرة عرضية حولها جونيور أجايي برأسه أعلى مرمي بلاتينيوم .

وينحصر اللعب في وسط الملعب قبل أن تصل الكرة إلى رينسوم بفاري لاعب بلاتينيوم الذي يسدد كرة قوية تمر بجوار قائم محمد الشناوي حارس الأهلي.

ويواصل لاعبو الأهلي محاولة السيطرة على مجريات اللعب، حيث ينطلق أحمد فتحي من الجبهة اليمنى، ويرسل عرضية قوية تنتهي دون خطوة على مرمى الفريق الزيمبابوي لتمر أول 15 دقيقة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتشهد الدقيقة 20 الهدف الأول لفريق بلاتينيوم بعدما وصلت الكرة إلى الجبهة اليمنى عند رينسوم بفاري لاعب بلاتينيوم الذى قام بتمرير الكرة إلى زميله ستانلي نجالا الذي حولها داخل شباك الاهلي محرزًا الهدف الاول لفريقه لتصبح النتيجة 1-0.

ويحصل رامي ربيعة مدافع الأهلي على الكارت الأصفر في الدقيقة 22 بعد عرقلة لاعب زيمبابوي.
ويحاول بعدها لاعبو الأهلي العودة سريعًا للمباراة من خلال تناقل الكرة في منتصف ملعب الفريق الزيمبابوي وسط تراجع من لاعبي المنافس؛ للحفاظ على هدف التقدم.

وتتوقف المباراة في الدقيقة 29 لإصابة ستانلي نجالا لاعب بلاتينيوم قبل استئناف المباراة من جديد لتمر النصف ساعة الأولى بتأخر الأهلي بهدف نظيف.

أهداف مباراة الأهلي وبلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا

وينطلق جيرالدو لاعب الاهلي من الجبهة اليسرى في الدقيقة 32 ويمرر الكرة إلى مروان محسن الذي يسددها بقوة تصطدم بجسد لاعب بلاتينيوم وتخرج إلى ركلة ركنية .

وينفذ علي معلول ضربة ركنية إلي داخل منطقة الجزاء ليخرجها دفاع زيمبابوي لركنية جديدة تنتهي دون خطوة على مرمى زيمبابوي وسط ضغط مكثف من لاعبي الأهلي لإدراك هدف التعادل.

ويسقط نيسيالا لاعب بلاتينيوم للإصابة في الدقيقة 32 حيث تتوقف المباراة لعلاج لاعب الفريق الزيمبابوي قبل استئنافها من جديد.

وينحصر اللعب في نص الملعب بين الفريقين حيث حاول لاعبي الاهلي من خلال جونيور أجايي وجيرالدو ومروان محسن تشكيل خطورة على مرمى بلاتينيوم في أكثر من مناسبة ولكن دون جدوى.

وينقذ محمد الشناوي حارس الاهلي فرصة جديدة لبلاتينيوم بعدما تصدى لرأسية لاست جيسي لاعب بلاتينيوم في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول.

أهداف مباراة الأهلي وبلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا

وفى الدقيقة 40 يسدد رفاييل لاعب بلاتينيوم تصويبة قوية من الجبهة اليمنى تصل إلى قدم زميله المتواجد في موقف التسلل .

وتتوقف المباراة في الدقيقة 41 لإصابة أيمن اشرف، ويتدخل الجهاز الطبي للأهلي لعلاج اللاعب الذى يعود بعدها لاستكمال اللقاء.

وينشط لاعبو الأهلي بحثًا عن هدف التعادل، وسط محاولات دفاعية مستمرة من جانب الخصم للحفاظ على التقدم بهدف دون رد لينتهي الشوط الأول بتأخر الأهلي بهدف نظيف.

وعند الدقيقة 52 استطاع مروان محسن تعديل النتيجة باحراز هدف التعادل

أهداف مباراة الأهلي وبلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا

وجاء الهدف من هجمة منظمة للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بتمريرة بينية لجونيور أجاي المنطلق داخل منطقة جزاء بلاتينوم بشكل منفرد بالمرمى والذي سدد كرة أرضية

تصدى لها الحارس بصعوبة قبل أن ترتد وتجد متابعة من مروان محسن بمراوغة رائعة للحارس ثم تسديدة في الشباك الخالية.

لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق