الدوري الانجليزيايجي ناو بث مباشر

نتيجة مباراة ارسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة ارسنال ضد كريستال بالاس في الاسبوع ال22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب سيلهرست بارك، الذي يقع في ضاحية جنوب نوروود، لندن، المملكة المتحدة، يتسع لجلوس 26،255 متفرج. بدأ بناء الملعب في 1924 وافتتح في أغسطس 1924. يعتبر حالياً الملعب البيتي لنادي كريستال بالاس الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بسيطرة من لاعبي ارسنال على الكرة في وسط الملعب مقابل تراجع دفاعي من جانب لاعبي كريستال بالاس

وبعد 12 دقيقة ومن سلسلة من التمريرات من لاعبي ارسنال تصل من توريرا إلى لاكازيت على حجوج المنطقة الذي يمرر تمريرة رائعة الى بيير إيميريك أوباميانج المنطلق داخل منطقة الجزاء ليسبق المدافع ويسدد كرة أرضية تسكن الزاوية اليمنى للشباك .

وفي الدقيقة 16 مرور رائع من نيكولاس بيبي من الجهة اليمنى يدخل منطقة الجزاء يحاول المراوغة مرة أخرى قبل أن تهرب الكرة وتذهب الى حارس المرمى الذي يمسك بالكرة.

وفي الدقيقة 25 ومن هجمة سريعة من لاغبي كريستال بالاس و تمريرات بين جوردان اييو الى ماكس ماير الذي يحاول المرور من المدافعين ولكن الحكم يحتسب خطأ عكسي لصالح أرسنال .

وفي الدقيقة 45 ومن عرضية رائعة لكريستال بالاس من الجهة اليسرى تصل الى أيو الذي يحاول السيطرة على الكرة لكن تدخل الدفاع عن طريق سياد كولاسيناتش الذي يترك الكرة في يد زميله الحارس لينو .

نتيجة مباراة ارسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

وبعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني ومن هجمة خطيرة من لاعبي كريستال تصل الى جوردان أيو داخل المنطقة الذي يسدد كرة تصطدم بديفيد لويز وتغالط الحارس لينو و تسكن الشباك .

وفي الدقيقة 61 ومن ركلة ركنية أخرى لأرسنال عن طريق بيبي يلعبها على القائم الأول مرة أخرى على رأس ديفيد لويز الذي يسدد رأسية تخرج أعلى من العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 78 فرصة في غاية الخطورة لفرييق كريستال بالاس بعد عرضية تصل داخل المنطقة الي جيمس تومكينز الي يلعب رأسية يبعدها سوكراتيس باباستاثوبولوس من على خط المرمى .

وفي الدقيقة 81 سلسلة من التمريرات من لاعبي أرسنال تصل من لاكازيت الى بيبي في الجهة اليسرى يسدد كرة أرضية قوية تصطدم بالقائم الايمن قبل أن تستقر الكرة في يد الحارس .

وفي الدقيقة الاخيرة انطلاقة من زاها من الجهة اليسرى يسقط داخل منطقة اجزاء يسقط ويطالب بركلة جزاء ولكن الحكم يقول لا شئ لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أرسنال الى النقطة ال28 في المركز العاشر ويرتفع رصيد كريستال بالاس الى النقطة ال29 في المركز التاسع.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق