أخبار الأهلي

أحمد الجارحي: روح الفانلة الحمراء وراء فوز الأهلي بدوري مرتبط السلة

أحمد الجارحي مدرب فريق 16 سنة لكرة السلة بالنادي الأهلي عبر عن سعادته الكبيرة بنجاح الفريق في حسم لقب دوري المرتبط للمحترفين ، مشيرا الى إن تحلي اللاعبين بروح الفانلة الحمراء كان سبب التتويج باللقب للموسم الثاالث على التوالي.

 

وأشار الجارحي الى إن اللاعبين نجحوا في تحمل العديد من الضغوط ، خاصة بعد أن أصبح الفريق يملك فرصة حسم اللقب قبل مباراة الفريق الأول أمام الإتحاد السكندري ، مشيرا الى إن المباراة كانت تحتاج الى شخصية قوية أكثر من الحاجة الى الأمور الفنية ، وهو ما تحلى به اللاعبين ، خهاصة بعد التأخر في الفترات الأولى من المباراة.

وأضاف إن الفترة الماضية كانت صعبة للغاية نتيجة تلاحم المباريات ، ورغبة الفريق في الفوز بالبطولة ، مشيرا الى إن الفريق سوف يطوي صفحة البطولة ويبدأ من الغد في التركيز من أجل الحصول على مزيد من البطولات بالفترة القادمة.

وحرص مدرب الفريق على توجيه الشكر الى مجلس الإدارة لمساندته للفريق ولقطاع كرة السلة بشكل عام ، كما وجه الشكر الى اللاعبين على المجهود البدني والعصبي المبذول ، معبرا عن فخره الشديد بتدريب هذه المجموعة ، وأكد على إنهم سوف يمثلون مستقبل النادي خلال السنوات المقبلة

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق