أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الأحد 12-01-2020

يقدم لكم موفع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الأحد 12-01-2020 استعدادا لمباراة طنطا المقبلة في بطولة الدورى العام المصري لكرة القدم.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

أفشة يجرى أشعة على الركبة

محمد مجدي، أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يجري أشعة على ركبته غدا الاثنين من أجل الاطمئنان عليها بعد تعرضه لكدمة خلال لقاء بلاتينيوم الذي أقيم أمس السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تحسم الأشعة موقف اللاعب من مباراة طنطا المقبلة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل ببطولة الدوري.

وتغادر بعثة الأهلي هراري عاصمة زيمبابوي ظهر اليوم متوجهة إلى العاصمة الزامبية لوساكا في رحلة تستمر لمدة ساعة يعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع الساعة، على أن تتحرك البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في رحلة طيران تمتد ٤ ساعات و٤٠ دقيقة يعقبها ترانزيت لمدة ساعتين، ثم تغادر البعثة أديس أبابا في طريقها إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف لتصل مطار القاهرة الواحدة من صباح غد الاثنين.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة.

بعثة الأهلي تبدأ اليوم رحلة العودة إلى القاهرة

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تبدأ اليوم الأحد رحلة العودة للقاهرة عقب مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت أمس السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي هراري عاصمة زيمبابوي ظهر اليوم، متوجهة إلى العاصمة الزامبية لوساكا في رحلة تستمر لمدة ساعة يعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع الساعة، على أن تتحرك البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في رحلة طيران تمتد ٤ ساعات و٤٠ دقيقة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعتين، ثم تغادر البعثة أديس أبابا في طريقها إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف الساعة، لتصل مطار القاهرة في الواحدة من صباح غدٍ الاثنين.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة.

مران خفيف للاعبي الأهلي صباح اليوم قبل العودة إلى القاهرة

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أدوا مرانا خفيفا صباح اليوم في الجيم؛ من أجل الاستشفاء عقب مباراة الأمس وذلك قبل رحلة العودة إلى القاهرة.
وتغادر بعثة الأهلي هراري عاصمة زيمبابوي ظهر اليوم، متوجهة إلى العاصمة الزامبية لوساكا في رحلة تستمر لمدة ساعة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع الساعة، على أن تتحرك البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، في رحلة طيران تمتد ٤ ساعات و٤٠ دقيقة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعتين، ثم تغادر البعثة أديس أبابا في طريقها إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف الساعة لتصل مطار القاهرة الواحدة صباح غد الاثنين.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم بطل زيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة

الكفراوي يوجه الشكر لسفير مصر في زيمبابوي

إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في زيمبابوي، وجه الشكر للسفير محمد فهمي سفير مصر في زيمبابوي، ورانيا البحبوحي، مستشار السفارة وطاقم السفارة؛ طارق فريد وخالد رمضان وأحمد فراج وخيري هنداوي ومحمد رجب، على المجهود الكبير الذي بذلوه مع بعثة الأهلي خلال فترة تواجدها في زيمبابوي.

وكان السفير المصري في زيمبابوي قد حرص على التنسيق مع الأهلي قبل وصول البعثة وتواجد مع الفريق في هراري، وبولاوايو؛ لتذليل كافة العقبات بما يعكس الدور الوطني الكبير للدبلوماسية المصرية في الخارج بشكل عام وطاقم السفارة المصرية في زيمبابوي بشكل خاص بعد المجهود الكبير المبذول لتسهيل مهمة بعثة الأهلي.
وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة.

فايلر يطالب اللاعبين بغلق الملف الإفريقي

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طالب اللاعبين بغلق الملف الإفريقي مؤقتاً؛ من أجل الاستعداد للمنافسة المحلية في بطولة الدوري.

وأكد فايلر للاعبين على ضرورة الفصل بين البطولتين حتى يتمكن الأهلي من مواصلة انتصاراته وتصدره لجدول مسابقة الدوري.

وشدد فايلر في حديث مع اللاعبين على ضرورة السير بنفس الخطوات السابقة في بطولة الدوري وغلق الملف الإفريقي.

وأشار المدرب السويسري إلى أن العمل والاستعداد لمباراة النجم الساحلي في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا سيكون في الوقت المناسب.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق