آخر الأخباركأس الكونفدرالية

نتيجة مباراة بيراميدز ضد المصري في بطولة الكونفدرالية الأفريقية

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة بيراميدز ضد المصري في الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي انتهت منذ قليل بفوز بيراميدز بهدفين نظيفين.

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب الدفاع الجوي الذي يتسع ل40 الف متفرج

بدأت المباراة بداية هادئة وبعد أربع دقائق تسديدة من بهاء مجدي من فوق الحائط البشري تمر أعلى من العارضة بقليل ركلة مرمى بيراميدز .

وفي الدقيقة 20 ركلة ركنية لصالح بيراميدز من الجهة اليمنى عن طريق عبد السعيد الذي يرسل عرضية رائعة الى داخل منطقة الجزاء ليسددها اللاعب ويلفريد كانون بالرأس و يتصدى لها الحارس أحمد مسعود لترتد الى اريك تراوري الذي يتابعها في الشباك محرزا التقدم لنادي بيراميدز .

وفي الدقيقة 28 ومن فرصة خطيرة لصالح المصري بعد تمريرة رائعة من إسلام على الى اللاعب إسلام عطية داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى يحاول تمريرها الى اللاعب مفتاح طقطق ولكن تذهب الكرة أقوى من اللازم تخرج ركلة مرمى لاصلح بيراميدز .

وفي الدقيقة 43 يهدر اللاعب عبد الله السعيد ضربة جزاء بعد تسديدة أرضية في الزاوية اليمنى ليطير أحمد مسعود ويتصدى لها ببراعة كبيرة .

نتيجة مباراة بيراميدز ضد المصري في بطولة الكونفدرالية الأفريقية

وفي الدقيقة 57 ومن هجمة مرتدة سريعة من لاعبي المصري عن طريق مفتاح طقطق المنطلق من الجهة اليسرى من منتصف الملعب الى ان وصل الى منطقة الجزاء ويسدد كرة ارضية يتصدى لها الحارس المهدي سليمان لترتد الى اللاعب حسن علي مع خروج من المهدي سليمان وسقوط من حسن على ومطالبات بركلة جزاء ولكن الحكم يأمر باستمرار اللاعب .

وفي الدقيقة 71 ومن انطلاقة سريعة من جون أنتوي من الجهة اليسرى يدخل منطقة الجزاء ويمرر الى اسلام عيسى الذي يحاول لعب العرضية لترتد الكرة من الدفاع الى نبيل دونجا الذي يسدد بقوة كبيرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة الزاوية اليمنى للشباك مع محاولة من أحمد مسعود للتصدي للكرة .

وبهذا النتيجة يتصدر بيراميدز صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقاط، فيما يحل المصرى البورسعيدى ثانياً بـ6 نقاط، بينما يقبع رينجرز النيجيرى ونواذيبو الموريتانى فى المركز الثالث والرابع ولكل منهما نقطتين.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق