أخبار النادى الأهلي اليوم الإثنين 13-01-2020

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادى الأهلي اليوم الإثنين 13-01-2020 استعدادا لمباراة طنطا في بطولة الدورى الممتاز.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

فايلر يمنح لاعبي الأهلي راحة اليوم قبل مباراة لطنطا

رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر منح لاعبي الفريق العائدين من زيمبابوي راحة من المران اليوم الاثنين، على أن يشاركوا في المران اعتبارا من غد الثلاثاء.

فيما قرر أن يواصل اللاعبون الغائبون عن رحلة الفريق إلى زيمبابوي مرانهم اليوم الاثنين؛ استعدادا لمواجهة طنطا الأربعاء المقبل.
ووصلت بعثة الأهلي للقاهرة في الواحدة صباح اليوم الاثنين قادمة من زيمبابوي، بعد أن غادرت العاصمة هراري ظهر أمس الأحد متوجهة إلى لوساكا عاصمة زامبيا في رحلة استغرقت ساعة أعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع، ثم تحركت البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في رحلة طيران امتدت ٤ ساعات و٤٠ دقيقة، أعقبها ترانزيت لمدة ساعتين ثم غادرت البعثة أديس أبابا للعودة إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف.
وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم بطل زيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأول السبت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة.

أخبار النادى الأهلي اليوم الإثنين 13-01-2020

وصول بعثة الأهلي مطار القاهرة بعد رحلة زيمبابوي

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت إلى مطار القاهرة منذ قليل قادمة من زيمبابوي.

وكانت البعثة قد غادرت العاصمة الزيمبابوية هراري ظهر أمس الأحد في طريقها للعودة إلى القاهرة، بعدما عادت إلى هراري مساء أول من أمس السبت، قادمة من ولاية بولاوايو عقب انتهاء مباراة بلاتينيوم للمبيت بها قبل مغادرة هراري ظهر أمس الأحد، في رحلة العودة إلى القاهرة.

وغادرت بعثة الأهلي العاصمة الزيمبابوية هراري ظهر أمس، متوجهة إلى العاصمة الزامبية لوساكا، في رحلة استمرت لمدة ساعة، أعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع الساعة، ثم تحركت البعثة بعدها من لوساكا إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، في رحلة طيران امتدت إلى أربع ساعات و٤٠ دقيقة، أعقبها ترانزيت لمدة ساعتين، ثم غادرت البعثة أديس أبابا في طريقها إلى القاهرة، في رحلة طيران مدتها أربع ساعات ونصف الساعة لتصل مطار القاهرة الساعة الواحدة صباح اليوم الإثنين.
وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت عصر أول من أمس السبت، على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو، ليرفع رصيده إلى النقطة السابعة.