أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 14-01-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 14-01-2020 استعدادا لمباراة طنطا في بطولة الدورى العام لكرة القدم لموسم 2019-2020.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

فايلر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادًا لمواجهة طنطا

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعقد محاضرة فنية بالفيديو مساء اليوم داخل معسكر الفريق؛ استعدادًا لمواجهة طنطا المقرر لها غدا الأربعاء في الدوري الممتاز.
تشهد المحاضرة استعراض لقطات مجمعة لمباريات طنطا الأخيرة في الدوري؛ من أجل الاستعداد للمباراة بشكل جيد.
ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي اليوم استعدادا لمواجهة طنطا غدا في الدوري.

فايلر يتسلم تقريرًا عن المصابين

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتسلم تقريرا طبيا شاملا عن اللاعبين المصابين، وذلك قبل انطلاق مران الفريق اليوم الثلاثاء.
ويعقد فايلر جلسة خاصة مع الجهاز الطبي قبل مران اليوم؛ للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالبرامج التأهيلية الخاصة بالمصابين، وأيضا جاهزية البعض منهم وموعد عودة الآخرين للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.
ويعاني الأهلي من غيابات بالجملة؛ بسبب الإصابة خلال الفترة الماضية، حيث افتقد الفريق جهود كل من؛ رمضان صبحي وحسين الشحات وحمدي فتحي وسعد سمير ومحمد محمود، وشريف إكرامي ومحمود وحيد وكريم نيدفيد؛ بجانب الإصابات الأخيرة التي لحقت بالثلاثي وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج في رحلة زيمبابوي الأخيرة.

«فايلر» يجتمع مع جهازه المعاون قبل مران اليوم

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل مران الفريق اليوم الثلاثاء؛ من أجل التحضير لمباراة طنطا المقرر لها غد الأربعاء في الدوري الممتاز.
وبدا الجهاز الفني أمس مشاهدة فيديوهات خاصة بالفريق المنافس لرصد نقاط القوة والضعف فيه قبل عقد المحاضرات الفنية الخاصة مع اللاعبين؛ استعدادا للمباراة.
وتشهد جلسة فايلر مع جهازه المعاون تحضير الوحدات البدنية والفنية التي سينفذها اللاعبون مع مراعاة ضيق الوقت، وضغط المباريات ورحلة زيمبابوي الأخيرة، وذلك لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المحلية والإفريقية المهمة.

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 14-01-2020

وليد سليمان و«أفشة» يخضعان للفحص الطبي قبل مران اليوم

وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضعان للكشف الطبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

واشتكي وليد سليمان من ثقل في عضلة السمانة قبل انطلاق مباراة بلاتينيوم الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في حين غادر أفشة نفس المباراة قبل انطلاق الشوط الثاني؛ بسبب الإصابة في ركبته.
ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم؛ استعدادا لمواجهة طنطا غدا الأربعاء في الدوري الممتاز.

شريف إكرامي ينتظم في مران الأهلي الجماعي

شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينتظم اليوم في مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من الإصابة في عضلة السمانة.
وكان اللاعب قد استكمل تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش تدريبات الفريق في زيمبابوي .
ويطمئن الجهاز الطبي على جاهزية اللاعب للتواجد من جديد في التدريبات الجماعية بشكل كامل قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، حيث سبق أن أكد خالد محمود طبيب الفريق على جاهزية اللاعب للمشاركة في أول مران للفريق بعد العودة من زيمبابوي.
ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا المقرر لها مساء غد الأربعاء في الدوري الممتاز.

الجهاز الفني يطمئن على جاهزية «الشحات» و«وحيد»

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر يطمئن على جاهزية الثنائي؛ حسين الشحات ومحمود وحيد، لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم.

وغاب الثنائي عن رحلة زيمبابوي الأخيرة؛ بسبب الإصابة، حيث يعاني الشحات من آلام في الحوض والعضلة الضامة، في حين يشكو «وحيد» من شرخ إجهادي في وجه القدم.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق