أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 15-01-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 15-01-2020 استعداداً لمباراة طنطا مساء اليوم في بطولة الدورى الممتاز.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

فايلر يطمئن على إصابة وليد سليمان

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على الاطمئنان على حالة وليد سليمان، لاعب الفريق الذي يعاني من ثقل في عضلة السمانة، وغاب بسببها عن مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي وخرج من قائمة الفريق في مباراة طنطا اليوم.

وعقد فايلر جلسة خاصة مع طبيب الفريق الدكتور خالد محمود؛ للوقوف على حالة اللاعب والمطالبة بتجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض العديد من المباريات المهمة على الصعيدين المحلي والإفريقي.
وبات من المقرر أن يخضع وليد سليمان لفحص طبي في أول مران للفريق؛ للاطمئنان على حالته عقب انتهاء مباراة طنطا المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

الجهاز الطبي بالفريق يفحص سعد للإطمنان على حالته

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قام بفحص سعد سمير، مدافع الفريق؛ للاطمئنان على حالته بعد خضوعه لجراحة وتر أكليس في ألمانيا مؤخرًا.
وحرص الجهاز الطبي على فك الغرز الخاصة بالعملية الجراحية التي خضع لها سعد سمير، ومن المنتظر أن يبدأ اللاعب قريبا في تنفيذ برنامجه التأهيلي، عقب التخلص من العكازين.
وكان اللاعب قد ظهر أمس على هامش مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

واليكم باقي أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 15-01-2020

رمضان يبدأ  تنفيد مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي

رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يبدأ تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وذلك تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.
وقام اللاعب مؤخرًا بأداء تدريبات تأهيلية في الجيم، وبعدها تدريبات الجري الخفيف في الملعب، على أن تشهد الساعات المقبلة بداية مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي من خلال رفع معدلات الوحدات البدنية بشكل تدريجي؛ تمهيدا لعودته للمشاركة في المران الجماعي.
وأجرى اللاعب أشعة أثبتت التئام المزق بنسبة 80٪، حيث يحتاج اللاعب لفترة زمنية تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية؛ تمهيدًا لوضعه بعدها تحت تصرف الجهاز الفني لإشراكه في المباريات بشكل تدريجي من خلال الدفع به في جزء من المباريات بشكل تصاعدي لحين استعادة قوته البدنية كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *