ألعاب أخرى

سلة الزمالك تواصل الخسائر مجددا و تخسر أمام الأهلي

سلة الزمالك تسقط مجدداً أمام سلة الأهلي في السوبر

تمكن فريق سلة الأهلي من التغلب على نظيره فريق الزمالك بنتيجة  ٨٣/٩٣ في أطار الأسبوع الثاني من مرحلة الأياب من دوري السوبر لكرة السلة .

جاءت المباراة بين خبيرين في كرة السلة المصرية و هما عصام عبد الحميد في القيادة الفنية لفريق الزمالك و اشرف توفيق  في القيادة الفنية لفريق الأهلي .

شهدت احدث الفترة الأولى تقدم لفريق الزمالك بفضل الدفاعات القوية من مصطفى كيجو و أنس أسامة و التصويب الجيد من كريم الدهشان ثم سرعان ما عاد فريق الأهلي بفضل تألق لاعبيه عبد الفضيل و المحترف الأمريكي اليكس يونج .

و في الفترة الثانية سارت المباراة متكافئة حتىى الربع الأخير من الفترة  لكن تألق دفاعات الزمالك و الرقابة الجيدة على مفاتيح اللعب لفريق الأهلي أدى إلى أرتفاع الفارق في النهاية لمصلحة فريق سلة الزمالك .

و في الفترة الثالثة استمر تفوق سلة الزمالك و لكن في الفترة الرابعة استطاع فريق الأهلي تعويض الفارق بفضل الدفاع المحكم و الضاغط بطول الملعب و الدفاع المزدوج على لاعبي الزمالك حتى أنتهى الوقت الأصلي بتعادل  الفريقين .

و في الفترة الأضافية تألق لاعبي الأهلي محمد ابو النصر و إيهاب امين و المحترف الأمريكي يونج وسط رعونة من لاعبي الزمالك و خاصة المحترف الأمريكي إيرفنج والكر .

و كانت نتائج فترات المباراة قد أنتهت على النحو التالي :-

انتهت الفترة الأولى بتقدم سلة الزمالك بنتيجة ١٨/٢٠ .انتهت الفترة الثانية بتقدم سلة الزمالك بنتيجة ٣٠/٤٤ .

انتهت الفترة الثالثة بتقدم سلة الزمالك بنتيجة ٥١/٦٠ .

انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بنتيجة ٧٩/٧٩ .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق