أخبار الأهلي

من هو أليو بادجي لاعب الأهلي الجديد

من هو أليو بادجي لاعب الأهلي الجديد والذي من المنتظر أن ينضم للنادي الأحمر بعد ساعات من الان

وكشفت تقارير إعلامية، أن السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي بات علي أعتاب الانضمام للأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشهدت الساعات الماضية ارتباط أكثر من أسم للإنتقال إلى صفوف الأهلى وكان أخر تلك الأسماء هو  السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي.

حيث أشارت تقارير صحفية أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلى قد انهي التفاوض مع إدارة النادي النمساوي من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ويبلغ المهاجم السنغالى من العمر 22 عامًا حيث إنه من مواليد عام 1997 وبدأت مسيرته فى عالم الإحتراف عام 2015 مع نادى كاسا سبور السنغالى، ثم انضم لنادى يورغوردينس السويدي عام 2017، قبل أن يرحل عام 2019 وينضم لصفوف رابيد فيينا النمساوى.

من هو أليو بادجي لاعب الأهلي الجديد

ويلعب بادجي في رابيد فيينا منذ فبراير 2019، وسجل معه 9 أهداف وصنع 3 خلال 34 مباراة الذي سجل 3 أهداف في الدوري النمساوي هذا الموسم

ويبلغ بادجي 22 عامًا حيث إنه من واليد عام 1997 بدأ مشواره الاحترافي عام 2015 مع نادى كاسا سبور السنغالى، ثم انضم لنادى يورغوردينس السويدي عام 2017، قبل أن يرحل عام 2019 وينضم لصفوف رابيد فيينا النمساوى.

واكدت بعض المصادر أن الصفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء قرابة الـ3 ملايين دولار للحصول على خدمات أليو بادجي، على أن يتحمل رجل الأعمال جلال عز لاعب الأهلي السابق لتنس الطاولة والمقيم في أوروبا وتحديدًا سويسرا، جزءا من قيمة الصفقة.

بعض المعلومات في هذا الخبر مقتبسة من عدة مصادر مثل ويكيبيديا

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق